5 أسباب تجعل شريك حياة امرأة برج الجدى "رجل محظوظ جداً"

الخميس، 22 ديسمبر 2016 08:00 ص
5 أسباب تجعل شريك حياة امرأة برج الجدى "رجل محظوظ جداً" برج الجدى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منظمة، عملية، دبلوماسية، لديها طريقة خاصة ومميزة فى التفكير، هكذا يمكن أن تصف امرأة برج الجدى، فهى امرأة لها طبيعة خاصة مميزة عن غيرها من باقى النساء، يبقى القرب منها والارتباط بها هو من أكثر الأمور الجيدة التى ستحدث لك، خصوصًا إذا كانت زوجة أو أ م فهذا يعنى أن حكمتها وقوة شخصيتها ستنعكس على حياتك بالإيجاب، فهى امرأة تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من مشكلات، قادرة على أن تتجاوز عن المشكلات وتضع الأمور فى نصابها، فإذا كانت فى حياتك امرأة من هذا البرج فعليك أن تحمد الله على نعمتها، وهو ما توضحه النقاط التالية التى توضح مميزات النساء فى هذا البرج..

· تشعر بتحمل المسئولية، هذه هى امرأة برج الجدى، لديها القدرة على التصدى للأزمات التى تمر بها هى أو من حولها، لن تجدها تتهرب يومًا من المسئولية اتجاه الأمور الضرورية.

· رومانسية وعاطفية، كل شئ عنها فى الدنيا يقاس بالمشاعر، الحب هو طريقها إلى هذا العالم، فإذا كانت زوجتك من هذا البرج فعليك أن تطمئن أنها ستغمرك فى رومانسية لا تنتهى.

· صبورة، من أكثر الصفات الإيجابية التى تتميز بها امرأة هذا البرج، لن تجزع من الظروف أو تمل من الأوضاع مهما كانت سيئة بل ستجدها دائمًا صبورة مبتسمة تتحمل دون أن تخبرك.

· ناجحة، يتمتع نساء برج الجدى ببعض الصفات الرائعة على رأسها أن قادرة على تحقيق النجاح سواء على مستوى حياتها المهنية أو الأسرية.

· تدير منزلها بكل حكمة، لن تجدها هذه المرأة البخيلة أو التى تنفق دون تدبير، فهى بين هذا وذاك، قادرة على أن تدير حياتها ومنزلها بكل حكمة وعقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة