خالد صلاح

تأييد حبس جنينة عاما مع إيقاف تنفيذ الحكم 3سنوات بتهمة إشاعة أخبار كاذبة

الخميس، 22 ديسمبر 2016 01:17 م
تأييد حبس جنينة عاما مع إيقاف تنفيذ الحكم 3سنوات بتهمة إشاعة أخبار كاذبة هشام جنينة
كتب ــ محمود نصر
إضافة تعليق

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بتأييد حكم أول درجة الصادر ضد المستشار "هشام جنينة" الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات"، بالحبس لمدة عام، وذلك فى إعادة محاكمته فى اتهامه بإشاعة أخبار كاذبة.

 
وقررت المحكمة، إيقاف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة ثلاث سنوات، مع تأييد تغريمه وإلزامه بالمصاريف الجنائية، وكانت محكمة أول درجة، جنح القاهرة الجديدة، كانت قضت بمعاقبة "جنينة"بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه، وقضت المحكمة عدم جواز نظر الاستئناف المقدم من قبل المدعى بالحق المدنى.
 
يذكر أن القرار صدر برئاسة المستشار محمد عبدة، وعضوية المستشارين أحمد معوض وطارق شيخ العرب، وأمانة سر محمد المصرى.
 
كانت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجانى أحالت المستشار هشام جنينة، للمحاكمة العاجلة بعد أن قررت إخلاء سبيله بضمان مالى 10 آلاف جنيه، ورفض دفع 10 آلاف جنيه قيمة مبلغ الكفالة الذى أصدرته النيابة، لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر.

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شكشكة قانونية

احمد ربك يا ابو الجناين

الف مبروك إيقاف التنفيذ واحمد ربك يا ابو الجناين انها جاءت على قد كده. وخلي جماعتك الارهابية تبقى تنفعك، ده لو كانت نفعت حد غيرك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ايها القاضى الجليل: هل هذه هى العدالة

يحرض على الجيش والشرطة ولا ينفك بذكر الفساد المستشرى (من العشرينات) والكل يعلم ان مرسى الخائن من احضره\وفى النهاية بعد ارباك المشهد 3سنوات يكون الحكم مع وقف التنفيذ\\\ مع احترامنا للقضاء الجليل الشامخ ولكنى كمصرى اعتمد على الله وعلى القضاء فى تثبيت اركان الدولة ارى ان هذاالحكم لا يرضينى\حتى لو كان ارضى من اصدره (ولن اناقشه)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

اين تطهير القضاء المصري من بعض القضاه الحلوين اعداء مصر و المصرين ؟

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة