أكرم القصاص - علا الشافعي

وعدم التجديد لأيمن نور ومحمد البرادعى..

"المحامين": لن يتم قيد هشام جنينة وعبد المنعم السحيمى بجداول النقابة

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:12 م
"المحامين": لن يتم قيد هشام جنينة وعبد المنعم السحيمى بجداول النقابة نقابة المحامين - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أبو النجا المحرزى، عضو مجلس نقابة المحامين، إنه لن يتم قيد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، والمستشار محمد عبد المنعم السحيمى، فى النقابة.
 
وأضاف المحرزى لـ"اليوم السابع": "القانون يتطلب صلاحيتهما فى العمل، وبالتالى هذا الموقف ليس سياسيًا ولكن موقف نقابى بحت، وتنقية جداول القيد بالنقابة ستضر بمحامين الإخوان ضررًا بالغًا لأن 75% منهم غير مشتغلين ويمتهنون مهن أخرى".
 
وأوضح المحرزى أن النقابة وضعت شروط لتجديد الكارنيهات والبطاقة العلاجية تتطلب تقديم توكيلات عن أربع سنوات سابقة وأعمال قضائية خلال هذه السنوات، مشيرًا إلى أنه بناءً لما سبق فإن موقف أيمن نور والدكتور محمد البرادعى أصعب فى التجديد، متابعًا: "عليه لن يتم تجديد اشتراكهما فى النقابة أو استخراج كارنية النقابة لهما وحال عدم التجديد خلال ثلاث سنوات سيتم استبعادهما من القيد نهائيًا وهذه قاعدة عامة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

انا بسال الاجهزة المعنية هي ضد ارادة الشعب ولا لتنفيذ ارادة الشعب ؟

لماذا لا يتم اعدام اخوان بني صهيون الارهابين ومن علي شاكلتهم وسجن هذا الخائن الكذاب هو من علي شاكلته من العصابة المجرمة التي مازالت في مفاصل الدولة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد - المحامي

معارض

بالرغم من انني معارض للسيد النقيب العام في كثيرا من الامور في النقابه الا ان قرار الجمعيه العموميه بتنقيه جدول المحامين هذا اثلج قلبي واتمني ان يتم هذا دون مجامله او محاباه لاحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة