خالد صلاح

بالصور.. أكاديمية الشرطة تستقبل مدير كلية القادة

الخميس، 22 ديسمبر 2016 06:27 م
بالصور.. أكاديمية الشرطة تستقبل مدير كلية القادة صورة تذكارية للقاء
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

استقبل اللواء محمد الشربينى مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء أ.ح عبد الناصر حسن العزب مدير كلية القادة والأركان والوفد المرافق له من أعضاء هيئة التدريس، وعددا من الضباط الدارسين المصريين والوافدين وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

ورحب رئيس أكاديمية الشرطة بالوفد الزائر من رجال القوات المسلحة البواسل، مؤكدا حرص أكاديمية الشرطة على دعم واستمرار أوجه التعاون مع كلية القادة والأركان فى شتى المجالات التدريبية وتنمية القدرات الذاتية وتبادل الخبرات، الأمر الذى يعمل على متانة وتقوية ركائز الترابط الوثيق مع كافة المؤسسات العسكرية التعليمية والتدريبية. 

بدأ الوفد زيارته بمشاهدة فيلم عن أنشطة الأكاديمية، عقب ذلك توجه الوفد الزائر لمشاهدة عروض بميادين الرماية وعروض الخيالة وتدريب كلاب الأمن والحراسة.

ومن جانبه أشاد مدير كلية القادة والأركان والوفد المرافق بالمستوى التدريبى والتعليمى والتثقيفى للضباط الدارسين والمتدربين بأكاديمية الشرطة وكياناتها، مؤكداً على اعتزاز وتقدير كلية القادة والأركان بالدور المحورى الذى تضطلع به أكاديمية الشرطة فى تدعيم العملية التدريبية لرجال الشرطة، متمنياً أن تكلل جهود التعاون المشترك بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة لخدمة الوطن ورفعته وفى نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية والتقاط صورة جماعية.

 أكاديمية الشرطة تستقبل مدير كلية القادة (1)
 

 أكاديمية الشرطة تستقبل مدير كلية القادة (2)
 

 أكاديمية الشرطة تستقبل مدير كلية القادة (3)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة