خالد صلاح

موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. جيش الفتح يعلن مسئوليته عن اغتيال سفير روسيا بأنقرة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 01:06 م
موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. جيش الفتح يعلن مسئوليته عن اغتيال سفير روسيا بأنقرة السفير الروسى وموجز أخبار مصر
إضافة تعليق
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية على رأسها إعلان جيش فتح الشام فى سوريا مسئوليته عن اغتيال السفير الروسى فى أنقرة أندريه كارلوف.
 
وقالت قيادة جيش فتح الشام، فى بيان منسوب لها، أنه "بعد أن تخاذل العالم عن نصرة أهل الإسلام فى بلاد الشام اتجه شبل من أشبال جيش الفتح وبتسهيل ومشاركة من حركة الذئاب الرمادية والحزب الإسلامى التركمنستانى لنصرة أهل الشام بإعدام السفير الروسى فى أنقرة أندريه كالوف وهو مرت التنتاش"..
 

وفيما يلى موجز أخار مصر للساعة 1 ظهرا.

 
 
حادث-اغتيال-السفير-الروسي
 
 
أعلن جيش الفتح فى سوريا مسئوليتها عن اغتيال السفير الروسى فى أنقرة أندريه كارلوف.
 
وأعلنت قيادة جيش الفتح، فى بيان منسوب لها، أنه "بعد أن تخاذل العالم عن نصرة أهل الإسلام فى بلاد الشام اتجه شبل من أشبال جيش الفتح وبتسهيل ومشاركة من حركة الذئاب الرمادية والحزب الإسلامى التركمنستانى لنصرة أهل الشام بإعدام السفير الروسى فى أنقرة أندريه كالوف وهو مرت التنتاش".
 
 
الداعية-السلفى-محمود-لطفى-عامر
 
 
هاجم الداعية السلفى محمود لطفى عامر، المواطنة واصفًا الأقباط بأنهم مشركين، فيما أكد الدكتور أحمد كريمة، الأستاذ بجامعة الأزهر، أن إدعاءات الداعية السلفى تهدد الأمن المجتمعى المصرى.
 
 
الطفلة-الشهيدة-ماجى-مؤمن
 
 
ملء السمع والأعين، عاشت ماجى مؤمن كطفلة استثنائية، حلوة الطلة بالشكل الذى يجعلها بطلًا أساسيًا فى كل المسرحيات الكنسية، تلعب بين أحضان أمها الدكتورة نرمين سمير، مدرسة الكيمياء بكلية الصيدلة، وتقفز على حجر والدها، وهى تتمرن على لعبتها المفضلة، الكرة الطائرة فصارت لاعبة أساسية فى فريق ناشئات نادى وادى دجلة، وهى لم تتجاوز العشرة سنوات.
 
 
السفير-الروسى
 
 
أفادت صحيفة "إزفيستيا" الروسية نقلا عن مصدر دبلوماسى روسى بأن موسكو تنوى تعليق المفاوضات حول إلغاء التأشيرات لمواطنى تركيا بعد اغتيال السفير الروسى فى أنقرة أندريه كارلوف.
 
 
محمد-عبد-الجبار-المستشار-السياحى-بألمانيا
 
 
أعلن محمد عبد الجبار المستشار السياحى بألمانيا، عن بدء تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيا من ألمانيا إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارا من 23 ديسمبر الجارى، متوقعا أن يشهد موسم الشتاء تدفقا سياحيا كبيرا من أوروبا وخاصة من ألمانيا، فى ظل وجود أكثر من 115 رحلات طيران أسبوعية مؤكدة من ألمانيا إلى المدن المصرية المختلفة.
 
 
الدكتور-محمد-عمران-رئيس-البورصة-المصرية
 
 
ربح رأس المال السوقى للبورصة المصرية، نحو 4.5 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 606,720 مليار جنيه، بعد مرور ساعتين من بدء جلسة تداول اليوم الأربعاء، وسط ارتفاع جماعى لكافة المؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب للبيع.
 
 
طفلة-سورية-فجرت-نفسها
 
 
تداول رواد سوريون مقطعا مصورا للطفلة التى فجرت نفسها فى قسم شرطة فى العاصمة السورية دمشق يوم الجمعة الماضى.
 
 
خبز
 
 
كشفت نتيجة تحليل عينات من الخبز البلدى المدعم، بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية عن اختلاط الدقيق المستخدم بالتراب.
 
 
ندوة
 
 
قال اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، إن الوزارة بصدد دراسة ومراجعة كافة التشريعات الخاصة بالمرور، والتقدم بقانون جديد للقضاء على مشاكل المرور.
 
 
أحمد-الجار-الله
 
 
أعرب الكاتب الصحفى الكويتى أحمد الجار الله رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية عن تفاؤله بسبب موافقة البنك الدولى على صرف الشريحة الثانية من القرض المقرر تقديمه لمصر لتمويل مشاريع تنموية بقيمة 12 مليار جنيه، مشيرا إلى أن مخزون الاحتياطى الدولارى سيقفز إلى 30 مليار دولار.
 
 
الحدود-التركية
 
 
ذكرت قناة سكاى نيوز، نقلا عن وسائل إعلام تركية، وقوع قتلى وجرحى من الجيش التركى، فى هجوم شنه داعش قرب بلدة الباب السورية.
 
 
انقلاب-اوتوبيس
 
 
لقى 3 أشخاص مصرعهم و أصيب 5 آخرين فى حادث انقلاب مينى باص أعلى محور 26 يوليو، مما أدى الى توقف أمام المتجه من الجيزة، وفى طريقه إلى أكتوبر، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات.
 
 
اللواء-مجدى-عبد-الغفار-وزير-الداخلية
 
 
 وافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على منح 61 شخصا مصريا الجنسية الأجنبية، مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية، كما قرر منح الجنسية الأجنبية لـ20 آخرين مع الاحتفاظ بالجنسية المصرية.
 
 
اللواء-مدحت-شوشة-رئيس-هيئة-السكك-الحديدية
 
 
أصدر اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية تعليماته لجميع مسئولى السكك الحديدية باتباع التعليمات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الأفراد وتأمين جميع المنشآت بالهيئة من الكبارى والورش وأبراج المراقبة والمحطات والأحواش والمخازن والقطارات وأماكن تخزين القطارات، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات والأمن الإدارى وفروعه بمناطق الهيئة المختلفة.
 
 
المضبوطات
 
 
أحبطت مصلحة أمن الموانىء بوزارة الداخلية، محاولة راكب تهريب كمية من المواد المخدرة عبر مطار برج العرب.
 
 
العاشر-من-رمضان
 
 
يقدم اليوم السابع خدمة جديدة لقرائه، تتضمن أهم 10 خطوات للحصول على قطعة أرض من الأراضى التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى مدينة العاشر من رمضان.
 
 
تعامد-الشمس-بمعبد-الكرنك
 
 
رصد "اليوم السابع"، صباح اليوم الأربعاء، ظاهرة تعامد الشمس بمعبد الكرنك على مقصورة قدس الأقداس، لتعلن انطلاق فصل الشتاء بمصر، وذلك وسط حضور آلاف السائحين والمصريين ومسئولى المحافظة وقيادات مديرية الأمن.
 
 
حريق-فى-شقة
 
 
تتسبب عادات خاطئة من المواطنين فى كوارث داخل الشقق السكنية ناتجة عن سوء استخدام أسطوانات البوتاجاز، لعدم دراية المواطنين بالطرق السليمة للوقاية من أخطارها، والتى تؤدى لحدوث انفجارات وتصدعات وانهيار حوائط المبانى ووقوع مصابين.. وتوجد طرق للوقاية من أخطار انفجار أسطوانات البوتجاز.
 
 
المستشار-حسام-عبد-الرحيم-وزير-العدل-ودار-القضاء-العالى-ومجلس-النواب
 
 
 
قالت مصادر إن وزارة العدل أعلنت حالة الطوارئ داخل قسم التشريع وكافة القطاعات المرتبطة بتشريع القوانين، وذلك لعقد ورش عمل لإجراء التعديلات اللازمة على كافة القوانين المعطلة للعدالة الناجزة والمتعلقة بالإرهاب، ومنها قانون الإجراءات الجنائية وحماية المنشأة وإجراءات الطعن بالنقض.
 
 
الحكومة-تنفى-تصريحات-مسئوليها-بالبرلمان
 
 
 
فى أقل من 48 ساعة، نفت وزارتى المالية والتموين تصريحات ممثليها التى أطلقوها فى البرلمان أثناء لقاءهم بلجنتى الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية، ليطرح ذلك سؤالا ملحا، من يتحدث باسم الحكومة فى البرلمان؟، ومن المسئول عن تخويلهم بالحديث أمام البرلمان؟.
 
 
المستشارة-الألمانية-أنجيلا-ميركل-واللاجئين-وجانب-من-هجوم-برلين
 
 
واجهت المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل موجة من الانتقادات بسبب تبنيها لسياسة "الباب المفتوح" التى سمحت لأكثر من مليون لاجئ بالدخول إلى ألمانيا، ولكن الوضع الأمنى فى البلاد كان مستقرا مما شجعها على إعلان نيتها الترشح لفترة رابعة فى منصب المستشارية فى انتخابات 2017.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الاسماء التى تغيروها وتصنعوها لن تغطى وجوهكم او تخفى حقيقتكم\انتم اخوان مسلمين

جيش الفتح او النصرة او داعش او القاعدة او بيت المقدس او فجر ليبيا او انصار الشريعة او الشباب الصومالى او طالبان ومئات غيرها\مصدرها فكر الاخوان المسلمين\والقاتل انشد نشيدهم بعد قتله للسفير (من الخلف وبغدر وخسة)\قتل انسان اعزل معه امان الضيافة\فكر لا يوجد فيه اى نخوة او شرف\فكر الاخوان المسلمين الذى لا يتغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة