"يا غزل مين يشتريك".. عمرو يصنع غزل البنات بأشكال مبتكرة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 06:15 ص
"يا غزل مين يشتريك".. عمرو يصنع غزل البنات بأشكال مبتكرة غزل البنات
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على شكل قلوب وورود ملونة، يصنع عمرو مجدى، ابن محافظة الإسكندرية غزل البنات، بطريقة جديدة ومبتكرة عن الأشكال التقليدية، ويتمنى أن يصبح مشروعه الصغير منتشرًا فى جميع محافظات مصر.

غزل البنات
غزل البنات

يقول عمرو صاحب الـ 18 عاماً، "أدرس فى الصف الثالث الثانوى الصناعى، وقررت الاعتماد على نفسى من عملى الخاص فى أثناء دراستى، فقررت أن أبيع غزل البنات".

عمرو يصنع غزل البنات
عمرو يصنع غزل البنات

ويتابع : "كان على أن أجد طريقة مبتكرة لترويج بضاعتى، فذهبت إلى أحد أصدقائى الذين يسافر بكثرة إلى الخارج، واقترح على تطوير شكل غزل البنات وانتاجه بأشكال مختلفة".

عمرو يصنع غزل البنات
عمرو يصنع غزل البنات

يقف عمرو، بعربته الصغيرة فى شارع لاجتيه، أحد أشهر الشوارع التجارية، بمنطقة الإبراهيمية فى محافظة الإسكندرية، تجتذب أشكال غزل البنات التى يصنعها وألوانها أعين الناظرين، الذين يقبلون على شراء منتجه، الأمر الذى يدفعه للبحث عن التطوير فى الأشكال التى يصنعها.

أشكال مختلفة من غزل البنات
أشكال مختلفة من غزل البنات

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة