اللجنة الدينية بالبرلمان تقرر تنظيم زيارات ميدانية للمعاهد الأزهرية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 04:38 م
اللجنة الدينية بالبرلمان تقرر تنظيم زيارات ميدانية للمعاهد الأزهرية أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد، خلال اجتماعا اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب برديس سيف الدين، بشأن وقف تنفيذ إقامة فرع جامعة الأزهر- بمركز الداخلة، وطلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور عمر حمروش، بشأن تدني مستوى التعليم الأزهري، وزيادة معدلات التحويل الضخمة من المدارس الأزهرية إلى التعليم العام، وخطة قطاع المعاهد الأزهرية للارتقاء بالعملية التعليمية.
 
وقررت اللجنة القيام بزيارة ميدانية للمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية للوقوف على مشاكلها وأوضاعها على أن يحدد موعدها لاحقا، وأن يتم استكمال مناقشة موضوع طلب الإحاطة فى اجتماع آخر".
 
كما قررت اللجنة بشأن طلب الإحاطة الخاص بوقف تنفيذ إقامة فرع جامعة الأزهر- بمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، مخاطبة الجهات المعنية لمعرفة سبب عدم حضورها، وإبلاغ رئيس المجلس بذلك حتى تتمكن اللجنة من القيام بعملها، خاصة وأن اجتماعات اللجنة فى هذا الموضوع لا تزال مستمرة لحين حضور الجهات المعنية.
 
وقررت اللجنة القيام بزيارة ميدانية لمنطقة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وذلك لتنشيط الجانب التعليمى الأزهرى بالمحافظة فى القريب العاجل. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة