قارئة تحذر من أحدث أنواع النصب على المواطنين فى التجمع الخامس

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 11:14 ص
قارئة تحذر من أحدث أنواع النصب على المواطنين فى التجمع الخامس الأمن - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت القارئة أسماء نبيل، من سكان المنطقة الأولى بالحى الرابع فى التجمع الخامس، من أحدث الطرق التى يستخدمها الخارجون على القانون للنصب والاحتيال على المواطنين.

 

وروت القارئة تفاصيل الواقعة التى تعرضت لها مع أسرتها، قائلة: "طرق باب المنزل غفير العقار ليخبر والدى بأن أحد الأشخاص يريد مقابلته لأمر سرى وهام، فخرج والدى لرؤية الشخص الذى وجده يرتجف خوفا وحاملا بيده (كيبورد) للحاسب الآلى وعرفه بأنه من الجيران و يسكن فى الشارع المجاور وأن والده فى المستشفى ويريد مبلغ مالى ليأتى لوالدته بأنبوبة أوكسجين مقابل الكيبورد كرهن حتى يعود مرة أخرى فى خلال ساعة بالمبلغ".

 

وتابعت القارئة: "قام والدى المسن بإعطائه المبلغ و ترك الولد الكيبورد، وعندما تأخر ذهب والدى والغفير للسؤال عنه فلم يجدا العنوان المذكور وأنه عنوانا وهميا"، مطالبة المواطنين بتوخى الحذر من هذه الألاعيب وتكثيف الحملات الأمنية للقبض على هؤلاء الخارجين على القانون.

 

رسالة القارئ إلى صحافة المواطن
 
الكيبورد المستخدم فى النصب
الكيبورد المستخدم فى النصب

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة