بالصور.. جيران نائب "ترامب" يستقبلونه بأعلام "قوس قزح" لمواقفه ضد المثليين

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 02:52 م
بالصور.. جيران نائب "ترامب" يستقبلونه بأعلام "قوس قزح" لمواقفه ضد المثليين جيران مايك بنس يعلقون أعلام قوس قزح على منازلهم
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عدد من جيران نائب الرئيس الأمريكى المنتخب "مايك بنس" بسكنه المؤقت بواشنطن، أعلام "قوس قزح" الملونة التى ترمز للمثليين بمقدمة منازلهم كتعبير عن اعتراضهم على أفكار "بنس" المعادية لحقوق هذه الفئة من المجتمع، وفقًا لصحيفة USA Today الأمريكية.

 

وقالت "أيسل هينتزين"، إحدى جيران بنس، إنها رفعت العلم ليكون بمثابة "رسالة محترمة" تعرب فيها عن اعتراضها على أفكار النائب ومواقفه.

 

جيران "مايك بنس" يعلقون أعلام قوس قزح على بيوتهم

636162291397704801-PENCE-FLAGS-3

 

أثار تعيين "مايك بنس" لمنصب نائب الرئيس قلق بين المثليين بأمريكا

636162292756629512-PENCE-FLAGS-2
 
 

عرف "مايك بنس" بأفكاره ومواقفه المعادية لحقوق المثليين 

 
Cyjr6PjXgAAd968
 

يستأجر "بنس" منزلا بحى فى شمال غرب واشنطن خلال الفترة الانتقالية وحتى يتسلم الرئيس الجديد منصبة رسميًا فى يناير القادم، حينها سينتقل نائبه إلى القصر المخصص له بمرصد البحرية الأمريكية.

 

وعندما أعلن الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" عن اختياره "مايك بنس" نائبًا له، أثار ذلك القرار قلق بين نشطاء مؤيدين لحقوق المثليين بسبب مواقف بنس المعادية لحقوق التى اكتسبها المثليين خلال الفترة الماضية.

 

ومن بين مواقفه، أنه قام بتمرير مشروع قانون يسمح للشركات برفض تقديم خدمات للمثليين أو المتحولين جنسيًا بدافع دينى، وذلك حين كان فى منصب حاكم ولاية إنديانا، كما عارض "بنس" زواج المثليين والقوانين التى تحميهم من العنصرية عام 2000.

 

pence









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة