فتاة أصيبت بتشوه فى الوجه لرفضها خطبة شاب وتحتاج عينا صناعية

السبت، 17 ديسمبر 2016 02:47 م
فتاة أصيبت بتشوه فى الوجه لرفضها خطبة شاب وتحتاج عينا صناعية وزير الصحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج الشابة سناء أحمد، إلى عين صناعية وذلك بعد إصابتها بحروق وتشوهات بالجلد بالوجه والعين اليمنى، نتيجة تعرضها لحادث إلقاء مياه نار من شاب رفضت الاقتران به، فما كان من الشاب بعد علمه بخطبتها من آخر إلا ارتكابه جريمته النكراء.

وتحولت حياة الشابة بعد ذلك إلى كابوس مرعب، ورحلة لمحاولة معالجة التشوهات لمواجهة المجتمع، حيث لم تستطع سناء أحمد، الطالبة والبالغة من العمر 22 عاماً، تحمل تكاليف عين صناعية والتى تبلغ أكثر من 60 ألف جنيهاً، على الرغم وقوع الحادث منذ تسعة سنوات ووالدها متوفى والأم ربة منزل.   

تحكى سناء لخدمة صحافة المواطن لـ"اليوم السابع" معانتها، قائلة: تعرضت لحادث إلقاء ماء نار على وجهى انتقاماً منى لخطبتى لأخر، بسبب رفض أهله تلك الزيجة لأننى من أسرة فقيرة".

وتضيف سناء عن تفاصيل الواقعة: ذهبت لأفتح باب الشقة، فؤجئت بخطيبى الأول يقوم بإلقاء مياه النار على وجهى مما أصابنى بجروح وتشوه كامل به وفقدانى عينى اليمنى، وتم ادانته والحكم عليه بعشرة سنوات.

وتابعت: انتقلت بعدها إلى المستشفى، وتبرع لى أهل الخير و اجريت العديد من عمليات الترقيع، وأحتاج الآن إلى عملية  تركيب عين صناعية، لأستطيع ممارسة حياتى بصورة طبيبعية والعمل للعيش حياة كريمه".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى عبر خدمة صحافة المواطن
صورة من التقارير الطبية
صورة من التقارير الطبية
تقرير طبى من وزارة الصحة
تقرير طبى من وزارة الصحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوهرجة

مأساة

ما هذا الذى يحدث فى مصر عنف وسوء اخلاق بشكل مخيف وجرائم بشعة . يارب رحمتك بمصر وربنا يسترها على البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة