أكرم القصاص - علا الشافعي

40 مليونا تضع الزعيم الأعلى أجرا فى رمضان 2016 والكينج والأسطورة ثانيا

السبت، 17 ديسمبر 2016 08:00 م
40 مليونا تضع الزعيم الأعلى أجرا فى رمضان 2016 والكينج والأسطورة ثانيا الزعيم عادل إمام
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر الارتفاع الكبير فى أجور النجوم خلال دراما رمضان 2016، حيث حرض معظم أبطال المسلسلات على زيادة أجورهم عن العام الماضى، ولكن ظل الزعيم عادل إمام متصدراً لقائمة الأعلى أجراً بعدما وصل أجره فى مسلسل "مأمون وشركاه" إلى 40 مليون جنيه، وجاء فى المركز الثانى النجم محمد رمضان والذى تقاضى 22 مليون جنيه نظير بطولته لمسلسل "الأسطورة"، وهو نفس الأجر الذى حصل عليه الكينج محمد منير فى مسلسله الأول "المغنى".

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

محمد منير
محمد منير

وتقاضت النجمة غادة عبد الرازق أجراً وصل إلى 20 مليون جنيه فى مسلسلها" الخانكة"، بينما حصل النجم الراحل محمود عبد العزيز على أجر 18 مليون جنيه من أجل بطولة مسلسل "راس الغول"، وارتفع أجر النجم مصطفى شعبان فى شهر رمضان الماضى حيث تقاضى 18 مليون جنيه لبطولة مسلسل "أبو البنات"، ونفس الأمر بالنسبة للنجم يوسف الشريف الذي حصل على 15 مليون جنيه من أجل بطولة مسلسل "القيصر"، وأيضاً يحيى الفخرانى تقاضى 15 مليون جنيه من نظير بطولة مسلسل "ونوس".

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
 
يوسف الشريف
يوسف الشريف
 

يسرا حصلت فى مسلسلها "فوق مستوى الشبهات" على أجر 12 مليون جنيه، ومع نفس الشركة تقاضت نيللى كريم 10 ملايين جنيه من أجل مسلسل "سقوط حر"، ووصل أجر النجمة منى زكى فى مسلسل "أفراح القبة" إلى 8 ملايين جنيه، وتقاضى خالد الصاوى أيضاً أجراً وصل لـ8 ملايين جنيه فى مسلسله "هى ودافنشى" الذى شارك فى بطولته إلى جانب ليلى علوى التى بدورها تقاضت 7 ملايين جنيه، وهى نفس الأجر الذى حصل عليه طارق لطفى فى مسلسله "شهادة ميلاد"، وكذلك عمرو يوسف تقاضى 7 ملايين لبطولة مسلسل "جراند أوتيل".

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

منى زكى
منى زكى

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

يسرا
يسرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

لا تنسو فقراء مصر وسكان العشوائيات فهم مصريين مثلكم

مات الرسول الكريم وهو مديون لليهودي ورهن عنده درعه ليستلف بعض الشعير!!! لماذا لا نرحم بَعضُنَا البعض ونتصدق على الفقراء أو صندوق تحيا مصر؟؟ عيب كده ده خير مصر بين أيديكم. البعض منكم ربما يعطي لكن الأكثرية يكتنزون المال ولا يفكرون غير في أنفسهم رغم أن لحم أكتافهم من قوت وعرق المصريين. أقول لكم الدوام لله وحده أعطي يعطيك الله أكثر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

منطقي طبعاً. الزعيم هو الزعيم. و الباقي يتصارع على المركز الثاني بمسافة بعيدة.

منطقي طبعاً. الزعيم هو الزعيم. و الباقي يتصارع على المركز الثاني بمسافة بعيدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر

إيه ده

إيه ده. محمد منير ومصطفى شعبان كان عندهم مسلسلات في رمضان السابق ؟ محدش قاللي !

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حافظ

الازمة المالية المصرية

ما هو مصدر المليارات التى يحصل عليها هؤلاء النجوم فى بلد بتعانى وتطلب حتى الجنيه من المواطن البسيط؟؟؟لابد من تفاصيل لان فى النهاية الذى يدفع هذه الملاين هو المواطن المصرى المسكين وبطرق غير مباشرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة