خالد صلاح

دليلك الكامل لاختيار الجينز المناسب لجسمك

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 05:00 م
دليلك الكامل لاختيار الجينز المناسب لجسمك سراويل جينز
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن الجينز يعد قطعة الملابس الأهم فى خزانة كل امرأة، ولهذا من المهم جدًا أن تجيد اختياره وأن يكون شكله مناسبًا لجسدها وفى الوقت نفسه مريحًا، لذلك ينصحك موقع "ستايل كاستر" الأمريكى باتباع هذه النصائح فى المرة المقبل التى تذهبين فيها لتسوق الملابس وشراء "الجينز"..

فكرى فى الجيوب

لأننا نجرب الجينز ونحن واقفين فى "بروفة" المحل، من الصعب أن ندرك مدى إزعاج الأزرار الخلفية عند الجلوس، وحين نجد واحدًا جيدًا فإننا قد نتسرع فى شرائه دون معرفة ما إذا كان هذا الإكسسوار الرائع فى الجيوب الخلفية سيمنحنا الراحة أثناء الجلوس أم لا، لذا يفضل أن تتجنبى تمامًا شراء جينز بأزرار أو إكسسوارات معدنية أو أية إكسسوارات بارزة فى المنطقة الخلفية.

فى الوقت نفسه، إذا كنتِ تعرفين أنك من صاحبات المؤخرة المسطحة فإن اختيار جينز بتطريز أنيق على الجيوب الخلفية سيكون فكرة رائعة لإخفاء هذا التسطيح.

اختارى التدرج اللونى المناسب

الجينز الذى يحمل لونًا أخف فى منتصف الساق يجعلك تبدين أكثر طولاً إذا كنتِ قصيرة، وإذا كنتِ تبحثين عن جينز يجعلك تبدين أكثر رشاقة فى منطقة البطن والفخذين تجنبى الجينز الذى يحمل لونًا فاتحًا فقط فى هذه المنطقة لأنه بذلك يسلط الضوء على هذه المنطقة.

ابحثى عن "الاسترتش"

اختارى الجينز الممتزج بالليكرا أو البوليستر بدلاً من الجينز القطن 100% لأن هذه الخامات تجعله أكثر قدرة على التمدد بالتالى يكون مريحًا أكثر.

اختارى الوسط متوسط الارتفاع

يفضل اختيار الجينز متوسط الارتفاع، لأن الوسط المنخفض "Low-rise" يمكن أن يضغط على بطنك أما الجينز ذو الوسط العالى فإنه يجعل خصرك يبدو أوسع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة