"كتاب الإمارات" يكرم المؤسسات المشاركة فى ملتقى الإمارات للإبداع الخليجى

الخميس، 15 ديسمبر 2016 11:14 ص
"كتاب الإمارات" يكرم المؤسسات المشاركة فى ملتقى الإمارات للإبداع الخليجى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات المؤسسات المشاركة والداعمة واللجنة المنظمة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجى فى دورته السابعة التى انعقدت فى الفترة من 22 – 24 نوفمبر الماضى، وذلك فى حفل نظمه لهذه الغاية فى مقره فى الشارقة، مساء أمس، الأربعاء.

وبدأ الحفل بعرض لفيلم وثائقى قصير من إنتاج الاتحاد، واشتمل على لقطات لأبرز محطات الملتقى كالندوات والأمسيات والورش، مع تركيز خاص على الأطفال الذين انخرطوا فى ورش للرسم والقصة والشعر وتم عرض نتاجاتهم فيما بعد خلال حفل الختام، ثم ألقت الأديبة أسماء الزرعونى رئيس مجلس أمناء الملتقى كلمة شكرت فيها جميع من ساهموا فى الملتقى من أفراد ومؤسسات، وقالت إن نجاح الملتقى تحقق بفضل روح التعاون والتشارك التى سادته.

وتوقفت "الزرعونى"، بشكل خاص عند المؤسسات التعليمية وقالت: إن استجابة هذه المؤسسات لدعوتنا كانت أحد أبرز عوامل نجاحنا، لاسيما من خلال الأطفال الذين كانوا عنصراً فاعلاً أعطى للملتقى قيمةً ووزناً باعتبار أن موضوعه لهذا العام كان "الطفولة: تربية الإبداع".

واختتمت "الزرعونى"، كلمتها بالإشارة إلى الصدى الواسع الذى لقيه الملتقى خليجياً وعربياً، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام ما زالت تسلط الضوء عليه، دليلاً على أهمية النتائج التى انتهى إليها.

ثم بدأت مراسم التكريم حيث شارك كل من الشاعر أحمد العسم نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات رئيس الهيئة الإدارية لفرع رأس الخيمة، والأديبة أسماء الزرعونى رئيس مجلس أمناء الملتقى، ومحمد حمدان بن جرش الرئيس التنفييذى للسعادة فى الاتحاد عضو الأمانة العامة فى الملتقى بتسليم شهادات التقدير إلى مستحقيها، وقد تخللت فقرات الحفل مقطوعات موسيقية على آلة العود قدمها الفنان باسم كرم، كما اختتم الحفل برنامجه بقصائد ألقاها الشاعر أحمد العسم مثلت جوانب من تجربته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة