كاس العالم للاندية.. ريال مدريد يستهدف رقما قياسيا جديدا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:36 ص
كاس العالم للاندية.. ريال مدريد يستهدف رقما قياسيا جديدا فريق ريال مدريد - صورة أرشفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى اليابان، قد تكون شاهدة على مواصلة فريق ريال مدريد الاسبانى تحطيم الأرقام القياسية، عندما يلتقى فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، الخميس مع كلوب أمريكا المكسيكى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

 

ريال مدريد يستهدف إنجازاً جديداً فى كأس العالم للأندية

ولم يتذوق ريال مدريد مرارة الهزيمة على مدار 35 مباراة متتالية بمختلف المسابقات، وهى أفضل سلسلة بدون هزيمة فى جميع المسابقات للنادى الملكى منذ 27 عاماً.

 

وتمكن ريال مدريد من تحقيق 26 انتصاراً و9 تعادلات فى 35 مباراة، علماً بأن آخر هزيمة للفريق الملكى تعود إلى أبريل الماضى.

وصعد كلوب أمريكا المكسيكى إلى الدور نصف النهائى، فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على تشونبوك الكورى الجنوبى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات دور الثمانية، فيما يشارك ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور نصف النهائى وفقًا لقوانين البطولة.

 

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة لجهود الثنائى سيريجو راموس وجاريث بيل بسبب الإصابة، ولن تكون مهمة أبناء المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى تحقيق الفوز "سهلة"، لاسيما أن الفريق الملكى سيواجه منافسًا عنيدًا يمتلك خبرة واسعة فى التعامل مع مواجهات كأس العالم للأندية.

 

ويلتقى الفائز من مباراة اليوم مع فريق كاشيما انتلرز الياباني، فى المباراة النهائية التى تجمعهما يوم 18 ديسمبر الجارى، بينما يلتقى الخاسر من لقاء اليوم مع اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة