مونديال الأندية.. مدرب كلوب أمريكا: لن نفوز على ريال مدريد بالأمنيات

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:29 م
مونديال الأندية.. مدرب كلوب أمريكا: لن نفوز على ريال مدريد بالأمنيات فريق كلوب امريكا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الأرجنتيني ريكاردو لا بولبي، مدرب أمريكا المكسيكى، لاعبيه بالتألق فى مباراتهم غدًا الخميس، أمام ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 
وقال لا بولبي، في المؤتمر الصحفى، الذي عقده اليوم الأربعاء، على هامش مباراة الغد: "سنسعى لحرمانهم من التألق، أو أخذ زمام المبادرة".
 
وأضاف: "نسعى للمنافسة بندية. عندما سنفقد الكرة سنأخذ حذرنا وسنتمركز بشكل جيد، لكن عندما نستردها سنحاول أن نكون أكثر شراسة، وفاعلية هجومية وسنبحث عن الثغرات القليلة الموجود في هذه الفرق الكبيرة".
 
وأكد مدرب الفريق المكسيكي، أن على فريقه أن يظهر مستويات فنية كبيرة بجانب الجهد البدني، واستطرد قائلاً: "لا يمكننا الفوز على ريال مدريد بالأمنيات".
 
وطالب لا بولبي، فريقه بأن يتحلى بالذكاء، وأن يحافظ على التوازن في الشقين الهجومى والدفاعى.
 
ويرى المدرب الأرجنتيني، أن ريال مدريد يقع تحت ضغط أكبر كونه المرشح الأوفر حظًا للفوز، مشيرًا إلى أن لاعبيه عليهم التعامل بهدوء مع المباراة؛ لأنهم أثبتوا أنهم قادرون على تحقيق إنجازات كبيرة، على حد قوله.
 
وتابع لا بولبي قائلا: "لدينا لاعبين على مستوى عال، لذلك فإن أمريكا سيسعى لتقديم نفسه للعالم".
 
وأعرب لا بولبي، عن أمنيته بأن يصب غياب سيرجيو راموس، نجم دفاع ريال مدريد، عن مباراة الغد في صالح فريقه، رغم تأكيده أن اللاعب، الذي سيحل بديلا له سيكون لديه رغبة كبيرة في اللعب والظهور بشكل طيب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة