دفن جثمان عادل حبارة فى قرية الطوخى بأبو كبير شرقية

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:24 م
دفن جثمان عادل حبارة فى قرية الطوخى بأبو كبير شرقية عادل حبارة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفن العشرات من أهالى وأصدقاء عادل حبارة جثمانه، منذ قليل، فى مدافن الشيخ سعيد، التابعة لقرية الطوخى بمركز أبو كبير فى الشرقية، بعد أداء صلاة الجنازة وسط تشديدات أمنية مكثفة.

 
وكان عدد من أهالى قرية الأحراز قد رفضوا دفن جثمان حبارة فى مدافن القرية، مؤكدين أن مدافن القرية طاهرة ولن يسمحوا بتدنيسها بجثمان إرهابى  قاتل الجنود المصريين.

وأكد فيصل بسيونى، عمدة قرية الأحراز بمركز أبو كبير فى محافظة الشرقية، مسقط رأس عادل حبارة، تغيير مكان دفنه إلى قرية الطوخى التابعة لوحدة طوخ المحلية بمركز أبو كبير، بدلا من مسقط رأسه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء البشرية

لعنة الله عليه في قبره الي قيام الساعة

.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عاش خائن ومات جبان

يقتل مقابل المال ولو قالوا له اقتل امك واخوك فسيفعل وذقنة ولبسه سبوبة الفاجر ابن الشيطان خذي في الدنيا والاخرة يحاسبه الله ولكنه كان يسرق ويقتل باسم الله فماذا تتوقعون حسابه الان تعالي ياعور يابن السؤ

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا الغزالى

الى جهنم وبئس المصير

لعنة الله عليك وعلى كل أرهابى مجرم وخاين الأسلام وكل الأديان حتى الكفار براء منكم ومن أفعالكم القذرة ياانجس خلق الله . إلى جهنم وعذاب الحريق يا كلب ياحقير .

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد محمد علي

اعدام حباره

الاسلام برئ من امثالك فقد ابحت قتل النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق وجعلت من نفسك واليا علي المسلمين بغير حق ما انت الا بقاتل وحسابك انت وامثالك عند الله فيالاخرة شديد فمن قتل نفس بغير نفس كانه قتل الناس جميعا .الله ينتقم من كل من هم علي شاكلتك وينصر مصر واهلها الشرفاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة