أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على تكنيك امرأة القوس فى اختيار ملابسها من الكاجوال للسواريه

الخميس، 15 ديسمبر 2016 05:00 م
بالصور.. تعرف على تكنيك امرأة القوس فى اختيار ملابسها من الكاجوال للسواريه ازياء المرأة القوس
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هى امرأة مختلفة عن غيرها من نساء الأبراج الأخرى، الموضة تُعنى لها الكثير، وتجد فيها مُتعة خاصة، يحب نساء برج القوس ارتداء الأحذية المريحة لأقدامهم، فلن تجدهم أبدًا يرتدون هذه الأحذية ذات الكعوب المرتفعة لأنها تسبب لهن الضيق والشعور بالتعب ويفضلن أكثر "البوت".

لا تقدس الروتين فى الموضة، بل ستجدها ترتدى بعض القطع المختلفة المتناسقة فى الوقت ذاته، سترة مُطرزة من تركيا مع سروال جينز قد اشترته عبر الانترنت، قواعدها فى الموضة هو أن تكون ملابسها مُريحة لها فى الأساس، لا تحب امرأة برج القوس أن تظهر بشكل مُتكلف أو غير طبيعى، تحب المكياج الهادئ وتصفيفة الشعر غير المتكلفة، لذا ستجد الأزياء التى تختارها رقيقة وبسيطة وكذلك تبعد عن المبالغة.

يمكن أن تلخص الأزياء التى تحبها امرأة برج القوس فى النقاط التالية، فهى محبة كثيرًا للملابس الرياضية وكذلك الأحذية من نفس النوع، تميل كذلك إلى الأقمشة المريحة، لأن الشعور بالراحة هو الأهم بالنسبة لها، كما أنها تفضل اللون الأزرق على وجه التحديد.

4 من الأزياء المقترحة لامرأة برج القوس مع مراعاة كل التفاصيل السابق ذكرها، وكذلك ما تحبه فى الأزياء التى ترتديها، جاء ذلك فى تقرير نشره موقع "... stylishcircle"

إطلالة كاجوال تناسبامرأة برج القوس1..

إطلالة كاجوال تناسبامرأة برج القوس

إطلالة من الأزياء الكاجوال تناسب امرأة برج القوس، فكما هو موضح بالصورة، الألوان التى تم اختيارها هادئة كما تفضل نساء هذا البرج، كما أن الأقمشة بسيطة كما أنها كذلك مريحة، فهذه الصورة تجسيد لاختيار امرأة برج القوس إذا أرادت أن ترتدى ملابس غير رسمية.

2..أزياء تناسب امرأة برج القوس

أزياء تناسب امرأة برج القوس

اللون الأحمر بدرجاته كذلك من الألوان المفضلة لنساء برج القوس، وكما هو موضح بالصورة، سروال من الجلد مع بالطو مريح من اللون الأسود وحذاء بسيط لإطلالة تشبه فى هدوئها شخصية النساء فى هذا البرج.

3..أناقة تناسب امرأة برج القوس

 

أناقة تناسب امرأة برج القوس
 

أزياء تناسب حضور مناسبة رسمية أو حتى حفلة، الألوان المختارة والإكسسوارات حتى الحذاء يناسب كثيرًا شخصية المرأة فى هذا البرج، فهذا بالتأكيد سيكون اختيارها إذا كانت تنوى الذهاب إلى حفلة.

4..ملابس سواريه لنساء برج القوس

ملابس سواريه لنساء برج القوس

الأسود والذهبى من الخيارات المميزة لدى النساء فى هذا البرج، حيث دائمًا ما يفضل النساء فى هذا البرج أن يظهرهن أناقتهن، وهذه الاختيارات الموضحة فى الصورة بداية من الفستان الرقيق والتفاصيل الأخرى تعكس شخصية النساء من هذا البرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة