مصادر: جهات رسمية تطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة حديقة الميريلاند

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:58 م
مصادر: جهات رسمية تطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة حديقة الميريلاند وزير قطاع الأعمال
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بوزارة قطاع الأعمال عن تدخل جهات رسمية  لحل الخلاف القائم بين شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير - الشركة التابعة لوزارة قطاع الأعمال - من جانب والشركة المنفذة لمشاريع تطوير حديقة الميريلاند، بعد تعثر افتتاح المشروع لأكثر من 8 سنوات.
 
وأضاف المصدر أن هناك خلافات بين المستثمرين وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وهى صاحبة الولاية على حديقة الميريلاند، موضحا أن هذه الخلافات مستمرة منذ عام 2009 تقريبا، بسبب إزالة العديد من الإنشاءات الخاصة بالمشروع، ومطالبة شركة مصر الجديدة، للمستثمرين بدفع القيمة الإيجارية قبل الانتهاء من إنشاءات المشروعات وافتتاحها رسميا، وهو ما يعتبره المستثمرون يزيد من حجم خسائرهم المستمرة التى تكبدوها جراء تنفيذ قرار الإزالة.
 
وتابع المصدر أن جهات رسمية تدخلت  لحل الأزمة القائمة بين الطرفيين للعمل على افتتاح المشروع، من خلال تشكيل لجنة وزارية من بين أعضائها الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام.
 
جدير بالذكر أنه حال الاتفاق بين الشركة والمستثمرين على استئناف الأعمال، فإن هذه المشروعات ستوفر نحو 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، باستثمارات تتجاوز نحو 200 مليون جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة