الهيئة البرلمانية لـ "مستقبل وطن" و"الحرية" تعلنان موافقتهما على "نقابية الإعلاميين"

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:18 م
الهيئة البرلمانية لـ "مستقبل وطن" و"الحرية" تعلنان موافقتهما على "نقابية الإعلاميين" صلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية، عن موافقة الهيئة البرلمانية للحزب على مشروع قانون نقابة الإعلاميين المعروض للنقاش حالياً بالجلسة العامة المنعقدة الآن، مضيفاً إن القانون يمثل ضمانة جديدة لعدم استباحة شرف مؤسسات الدولة، وإن كل من سيخرج عن ميثاق الشرف الإعلامى، سيكون قد خرج عن الصف الوطنى.

 

وأضاف "حسب الله" خلال حديثه فى الجلسة، عما ذكره رئيس المجلس برفضه لتشكيك أحد الإعلاميين فى البرلمان بحلقة أمس بأحد القنوات الفضائيىة، إن هذا الإعلامى لا يستحق أن نذكره فى البرلمان، ووصفه بإنه مدفون داخل نفس مريضة.

 

وعاود الحديث عن مشروع قانون نقابة الإعلاميين: "القانون مهم، نحتاج تعريف محدد للإعلامى، ما تبقاش مهنة للعاطلين، وأى واحد مدعى لبث أفكار كاذبة، أنا بتكعبل فى أى حد داخل المدينة، يكون محلل سيياسى أو إعلامى".

 

كما أعلن عاطف نصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، موافقته عن مشروع القانون، موجههاً الشكر لأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، فضلاً عن النواب بعد موافقتهم على مشروع قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام بشكل نهائى.

 

ومن جانيهم، أيد النائب هشام الحصرى، مشروع القانون، متابعاً فى رسالة  للشعب: "البرلمان دا انت اللى جبته، وعارف اوى متطلباتك وعارف يدافع عن مصالحك، وأقول لكم إن هناك بعض الإعلاميين لا يعرفون مصلحة بلدهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة