11 يناير.. الحكم فى طلب التحفظ على أموال الناشط الحقوقى محمد زارع

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:36 م
11 يناير.. الحكم فى طلب التحفظ على أموال الناشط الحقوقى محمد زارع الناشط الحقوقى محمد زارع
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، الحكم فى أمر منع الحقوقى محمد زارع، رئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، من التصرف فى أمواله، على ذمة القضية 173 لعام 2011، والمعروفة بقضية "التمويل الأجنبى" غير المشروع لمنظمات المجتمع المدنى، إلى جلسة 11 يناير المقبل، للحكم.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولى، منعت فى وقت سابق الحقوقى محمد زارع، من السفر لتونس بناء على قرار من قاضى التحقيقات،
وتبين أنه مدرج على قوائم الممنوعين من السفر بناء على طلب من قاضى التحقيقات، لطلبه فى إحدى القضايا، وعلى الفور تم منعه من السفر وغادر المطار.

يذكر أن التحقيقات التى يباشرها قاضى التحقيقات فى تلك القضية، تشمل العديد من أصحاب المراكز الحقوقية الذين تبين أنهم يتلقون أموالا كثيرة من جهات أجنبية وخارجية، على نحو مخالف لأحكام القانون. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

هذا عميل وليس حقوقى

كل العملاء والخونه والله بيبيعوا بلدهم بالمال تلاقى اسمهم اما ناشط سياسى واما حقوقى وهذا الزارع اللى بيتلقى الملايين من الخارج ممكن حد يقولى ما هى الخدمه التى قدمها للبلد او للشعب غير انه يتلقى اموال ويخرب فى البلد ويرسل للخارج تقارير زى الزفت عن البلد . الله يخرب بيوتكم يا عملاء يا خونه ويا رب يا زار تعدم عنيك وتخرص علشان لا تعرف تبعت رسايل ولا تهاجم مصر تانى . يا رب كل من يحاول ضر البلد من هؤلاء الناشطون والحقوقيون الخونه تصيبه بنوبه قلبيه مفاجئه تقضى عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة