أكرم القصاص

بالصور.. ألوان صبغات شعر تناسب النساء السمروات فى 2017

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 06:00 ص
بالصور.. ألوان صبغات شعر تناسب النساء السمروات فى 2017 ألوان شعر مختلفة للسمراوات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف يمكن أن اختار صبغة شعر تناسب لون بشرتى؟ ربما هذا هو السؤال الأكثر انتشاراً بين النساء دائمًا، فهن فى حيرة من أمرهن عن أفضل صبغات الشعر التى تتناسب مع لون البشرة، وحتى لا يقعن فى فخ الألوان غير المناسبة، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الألوان التى تناسب ذوات البشرة السمراء.
 
ولكن دائمًا ما يبحثن عن الموضة الجديدة وما سيتناسب معهن منها، لذا نقدم فى السطور التالية ألوان صبغات الشعر لعام 2017 والتى تتناسب مع السمروات، وفق التقرير المنشور فى موقع "haircolortrends". 
 
من بين ألوان صبغات الشعر الجديدة لعام 2017، اخترنا الألوان التى تتناسب مع السمروات وتجعلهن أكثر إشراقًا وجمالًا.. 
 
1..اللون الأحمر من أكثرالألوان التى تناسب السمروات
اللون الأحمر من أكثرالألوان التى تناسب السمروات
على الرغم من أن الكثير من النساء يعتقدن أن الألوان الجريئة الرائعة حكرًا فقط على ذوات البشرة البيضاء، إلا أن قواعد الجمال والموضة تقول غير ذلك، فالأحمر على سبيل المثال بدرجاته المختلفة والمتنوعة من أكثر ألوان الصبغات التى تتناسب مع ذوات البشرة السمراء، حيث كان اختيار الكثير من النجمات السمروات، وهو كذلك جاء ضمن الألوان التى تناسب السمروات لعام 2017. 
 
2.. البنى بكافة درجاته موضة تناسب السمروات
 البنى بكافة درجاته موضة تناسب السمروات
أما اللون البنى، فكان دائمًا هو السند والاختيار المضمون للنساء السمروات، حيث يُعد مناسب للبشرة السمراء، كما أنه قادر على منحها إطلالة مميزة، حيث أن اللون له إنعكاسات على البشرة تجعلها تبدو مضيئة أكثر وأجمل وأكثر صفاء. 
 
 
3.الذهبى يعكس جمال السمروات
الذهبى يعكس جمال السمروات
الذهبى، من الممكن أن تكون مغامرة لكثير من النساء صبغ شعرهن بهذا اللون، إلا أنه ضمن موضة ألوان صبغات الشعر للسمروات لعام 2017، كما هو موضح فى الصورة، ويناسب كثيرًا النساء خصوصًا ذوات الشعر المموج. 
 
4..الرمادى كذلك يليق بهن
الرمادى كذلك يليق بهن
اللون الرمادى كذلك أحد أجمل الألوان التى يمكن أن تناسب النساء من ذوات البشرة السمراء، وهو لن قد ظهر العام الماضى، وعلى الرغم من أنه غير تقليدى إلا أنه كان اختيار للنساء سواء من ذوات البشرة السمراء أو البيضاء على حدًا سواء، ولكن الخبراء يؤكدون أنه يتناسب أكثر مع ذوات البشرة السمراء. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة