خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار أرسنال اليوم.. مدرب إيفرتون يعتذر للمدفعجية على تواطؤ الحكام

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 02:14 م
أخبار أرسنال اليوم.. مدرب إيفرتون يعتذر للمدفعجية على تواطؤ الحكام فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندى رونالد كومان مدرب إيفرتون الإنجليزى، عن التصريحات التى أدلى بها الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال، عن تواطؤ الحكام ضد المدفعجية، بالمباراة التى أقيمت ليلة أمس الأربعاء بالجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتى انتهت بفوز إيفرتون بنتيجة 2-1.

مدرب إيفرتون: إنها المرة الثالثة نهزم أرسنال بأرضهم وكالعادة يتهمون التحكيم

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن رونالد كومان مدرب إيفرتون، اكد أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال اتهم الحكام بالتواطؤ ضده فى المباراة التى اقيمت ليلة أمس الثلاثاء، وأن التحكيم هو الذى تسبب فى هزيمتهم، وقال كومان، أن مدرب المدفعجية دائما ما يتهم التحكيم بالتسبب فى أى هزيمة يتعرض لها.

فينجر يشعر بالحسرة
فينجر يشعر بالحسرة

 

وأضاف مدرب إيفرتون، انها المرة الثالثة التى يتغلب فيها فريقه على أرسنال على ملعبهم، وفى كل مرة يتحدث فينجر عن الأخطاء التحكيمية.

جيرو
جيرو

 

وقال كومان على سبيل التهكم "انها المرة الثالثة التى يتحدث فيها فينجر عن تواطؤ الحكام معنا بعد هزيمتنا لهم، لذا فأنا أسف للغاية لأرسنال ونحن نفوز بواسطة التحكيم".

كومان ينصح مدرب أرسنال بنسيان مورينيو

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن رونالد كومان حذر أرسين فينجر مدرب أرسنال من مواجهتهم فى المستقبل، وأكد أنه أصبح المنافس الأقوى للمدفعجية، بعد تراجع مستوى مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

كومان وفينجر
كومان وفينجر

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان اصبح البعبع الحقيقى للمدرب الفرنسى ولم يعد البرتغالى جوزيه مورينيو هو البعبع كما كان فى الماضى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة