وزير الأوقاف: تفجير "البطرسية" طعنة لكل مصرى موجهة للمسلم قبل المسيحى

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 02:54 م
وزير الأوقاف: تفجير "البطرسية" طعنة لكل مصرى موجهة للمسلم قبل المسيحى وزير الاوقاف
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف، أن جميع المصريين يقفون صفا واحدً مع اشقائهم المسحيين، الأمرالذى يؤكد أن هذه الطعنة هى لكل مصرى وموجهة للمسلم قبل المسيحى، والمستهدف منها مصر بأمنها وأمانها، قائلا "هذه الوقفة الوطنية تؤكد صلابة شعب مصر".

وأعلن وزير الأوقاف، فى كلمة عقب مراسم الجنازة الرسمية لضحايا التفجير، أن موضوع الخطبة على كل المساجد سيكون "يد واحدة فى مواجهة الإرهاب"، مؤكدا أنهم سيواجهون الإرهاب، حتى يستأصلونه ويقتلعونه من جذوره وسيعملون على الجانب الفكرى لتفنيد أباطيل هذه الجماعات الإرهابية.

وأضاف "جمعة" أن هذه الجماعات تستهدف الشعب المصرى ويستبيحون القتل، متابعا "هم جماعات خائنة وعميلة"، وأكد أن مصر ستخرج من هذه المحنة أشد قوة وصلابة فى مواجهة التحديات إلى البناء والتعمير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

ربنا سبحانه وتعالى خالق كل شئ وخلق الانسان واعطاه عقل اذا كانت هذه النعمه عندك نتناقش بالعقل .....اهم هدف لاى انسان خلقه الله هو ان يزحزح ويدخل الجنه ....مش ده اهم هدف للانسان ؟ طيب كل انسان ما يعرفش ها يموت امتى وازاى .... مضبوط ....طيب ممكن تدخلنى الجنه وانت ما تدخلش ؟ سبحان الله ....طيب ازاى تقولى اعمل كذا وانت تكون فى الجنه ؟ هوه مش طبيعة الانسان بالفطره الانانيه والطمع اياك ان تقول الايثار .....هل هناك ايثار فى الجنه ؟ سبحان الله طيب ما تدخل انت الجنه مادمت تعرف طريقها وتضمنها بتفكيرك والذى لا اعلم باى اداه تفكر ؟ يا خلق الله لو انى اعرف ان قتل البشر يدخلنى الجنه لماذا اعملها عزومه صاحب الجنه هو الله فقط هو الذى يامر بدخول الجنه وهو الذى يامر والغياذ بالله الدخول الى جهنم فقط ...انت تتقرب الى الله وليس معنى هذا انك داخل الجنه .....انت تعصى الله ليس معنى هذا انك والعياذ بالله من اهل جهنم ......سبحان الله انت تفعل ما امرك به الله وانت تسعى كما امرك الله اما الجنه والنار لا نحاسب الله على دخولها والعياذ بالله .....اللهم اهدنا فيمن هديت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة