مطران بورسعيد يهنئ المسلمين بالمولد النبوى الشريف

السبت، 10 ديسمبر 2016 09:10 م
مطران بورسعيد يهنئ المسلمين بالمولد النبوى الشريف جانب من اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم وفد من الكنيسة، اليوم السبت، التهنئة لأعضاء بيت العائلة المصرية فى المحافظة بمناسبة ذكرى ‏المولد النبوى الشريف؛ وذلك نيابة عن الأنبا تادرس؛ بحضور‏ إبراهيم لطفى أمين بيت العائلة المصرية ببورسعيد، والمهندسة سحر لطفى، وكيل بيت العائلة، ورئيس لجنة الثقافة الأسرية.

 

ومن جانبه قال القس آرميا فهمى المتحدث الإعلامى لمطرانية الأرثوذوكس ببورسعيد إن الأنبا ‏تادرس مطران بورسعيد يُرسل تهنئة للأخوة المسلمين؛ مؤكداً أننا جميعاً نعيش فى طمأنينة داخل المحافظة الباسلة ‏ونسعى إلى تعليم أولادنا روح التسامح.. رافعين شعار "مصر آمنة.

 

‏وأضاف "آرميا" أنه تم تقديم  باقات الزهور والشيكولاته؛ مشيراً إلى أن المولد النبوى للمسلمين يتزامن مع أيام التسابيح للمسيحين، التى تسمى شهر كيهك؛ حث يتم استقبال بعدها ‏ميلاد السيد المسيح؛ وذلك دليل بأننا على قلب رجل واحد دائما.

 

وفى نفس السياق أوضح إبراهيم لطفى أمين بيت العائلة المصرية فى المحافظة، أن الرسول الكريم كان يدعو ‏للتسامح، وديننا الإسلامى أوصى بذلك؛ لافتاً إلى أن كل الأديان السماوية كانت رسالتها المحبة والخير ونشر السلام بين ‏البشر.‏

 

يذكر أنه كان قد تضمن الوفد الكنسى القمص بولا سعد، وكيل المطرانية، القمص يوحنا أديب، القس بسادة، القس كيرلس، وسامى ‏بشارة مسئول العلاقات العامة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد‏.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة