النيابة تتسلم التقرير الطبى الخاص بالمصابين فى انفجار الهرم

السبت، 10 ديسمبر 2016 02:07 م
النيابة تتسلم التقرير الطبى الخاص بالمصابين فى انفجار الهرم انفجار شارع الهرم
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة التقرير الطبى الخاص بالشرطيين الثلاثة المصابين فى حادث الانفجار الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة بمحيط مسجد السلام بالهرم، وهم كل من، رمضان محمد عراقى 23 سنة، ومحمود عبد الحميد حسن 20 سنة، وعبد الله محمد سالم 20 سنة.

 

وكشف التقرير أن المصاب الأول رمضان عراقى تلقى العلاج بمستشفى الهرم، وأنه أصيب بكدمات وجروح طفيفة فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلا عن شظايا من تناثر بقايا العبوة الناسفة، وعقب استقرار حالته الصحية صرح له بالمغادرة.

 

فيما كشف التقرير أن المصاب الثانى محمود عبد الحميد تلقى العلاج داخل مستشفى أم المصريين، وأنه أصيب بكسر فى الذراع فضلا عن كدمات فى مناطق متفرقة بالجسد، أما المصاب الثالث عبد الله محمد سالم فتم نقله إلى مستشفى قصر العينى، نظرا لخطورة إصابته،  حيث إنه مصاب بكدمات وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد ونزيف داخلى.   


وكانت النيابة قد انتهت من معاينة موقع انفجار عبوتين ناسفتين زرعهما مجهولون بمحيط مسجد السلام بالهرم، وتم تفجيرهما أثناء مرور إحدى القوات الأمنية بالقرب منهما، حيث كشفت معاينة النيابة عن تناثر شظايا القنبلتين بمحيط الحادث، وتم تجميعها بواسطة خبراء الأدلة الجنائية، تمهيداً لفحصهم ومعاينتهم وكتابة تقرير واف عنهما لتحديد نوعية العبوات المستخدمة وكيفية تفجيرها.

 

كما كشفت المعاينة عن تناثر بقع من دماء الضحايا فى موقع الحادث، وتم أخذ عينة من تلك الدماء لتحليلها، فضلاً عن تهشم  الجانب الأيمن من سيارتين ملاكى إحداهما تحمل لوحة رقم (ط م ى 648) والأخرى تحمل رقم (ق م 7498 ) تصادف وجودهما بموقع الحادث، وجارى الاستعلام عن هوية أصحابهما وعرضهما على مهندس فنى لفحصهما وكتابة تقرير عن حجم الخسائر التى لحقت بهما، فضلاً عن تهشم زجاج إحدى سيارات القوات التى كانت ضمن القوة الأمينة التى تم استهدافها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة