3 تهم اعترف بها فيس بوك خلال عام 2016.. الأخبار الكاذبة أبرزها

السبت، 10 ديسمبر 2016 07:01 م
3 تهم اعترف بها فيس بوك خلال عام 2016.. الأخبار الكاذبة أبرزها فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

2016 لم يكن عاما سهلا على فيس بوك، فعلى الرغم من الأرباح والنجاح الكبير الذى حققه الموقع والمزايا الجديدة التى استخدمها الملايين حول العالم، إلا أن الشركة التكنولوجية الأمريكية واجهت العديد من المشكلات والاتهامات التى أثرت على سمعتها وشعبيتها بين المستخدمين، وهناك عدد من الاتهامات التى قررت الشركة الاعتراف بها كنوع من الشفافية.

-       الأخبار الكاذبة

اتهم عدد كبير من المستخدمين الأمريكيين الموقع عقب الانتخابات الأمريكية بأنه السبب وراء نتيجة الانتخابات وفوز دونالد ترامب بسبب الأخبار الكاذبة، ولكن فى البداية رفض مارك زوكربيرج هذه الاتهامات ولكن مع الوقت اعترف بأن الموقع لديه مشكلة مع الأخبار الكاذبة وسيعمل على التصدى لها.

-       مشاهدات الفيديو

بعد الاتهامات التى تعرضت لها شركة فيس بوك بسبب مدى صدق أعداد مشاهدات الفيديو، اعترفت شركة فيس بوك بأن هناك خطأ حسابيا أدى إلى المبالغة فى تقدير عدد مشاهدات المستخدمين للفيديو على الموقع، واعتذرت عن هذا الأمر للمعلنين والمستخدمين.

-       حسابات المعلنين

اعترفت شركة فيس بوك يوم الجمعة الماضية بأن هناك خطأ فى حساب التفاعل الذى يقوم به المستخدمون مع المواد الإعلانية، وهذا الخطأ لا يظهر تأثيره سوى على معلنين بفيس بوك الذين يقومون بإطلاق حملات كاملة لمنتجاتهم عبر الموقع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرحة حجر

اسكندرية

احلى ناس فى اسكندرية

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

اعجاب

اعجاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة