محافظ الجيزة يشارك ببرنامج تأهيل قيادات الصف الثانى من الشباب بشركة المياه

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 01:19 م
محافظ الجيزة يشارك ببرنامج تأهيل قيادات الصف الثانى من الشباب بشركة المياه محافظ الجيزة يشارك فى تأهيل الشباب بشركة مياه الشرب
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على زيادة الاهتمام بالعمل الميدانى، والذى من شأنه إثقال الخبرات للشباب من خلال دورات تدريبية فى هذا المجال على أرض الواقع وإكساب العاملين القدرة على حل الأزمات.

 

وأضاف المحافظ خلال الاحتفال الذى أقامته شركة مياه الشرب والصرف الصحى بانتهاء البرنامج الأول لإعداد قيادات الصف الثانى بالشركة من الشباب وتمكينهم لتولى الوظائف القيادية، أن المحافظة تهتم حاليا بإعداد كوادر شابة قادرة على تولى المسئولية فى أى وقت.

 

وحضر الاحتفال الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق الأسبق والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والمهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة.

 

وأكد وزير المرافق الأسبق أن الاهتمام بالتنمية البشرية هو الأساس والثروة التى يجب الاهتمام بها مشيدا بالمشروعات التى تم عرضها بالبرنامج مطالبا بالاستفادة من الخبرات السابقة .

 

وأضاف المهندس حنفى محمد حنفى أن تأهيل الصف الثانى يأتى فى إطار تنفيذ التوجيهات بالاهتمام بالشباب والارتقاء بهم وتمكينهم، مشيرا إلى أن شركة الجيزة من أولى الشركات التى طبقت هذا البرنامج التدريبى.

 

وطالب رئيس الشركة القابضة بالعمل على تقليل الفجوة بين الخبرات الكبيرة والصغيرة، مشيرا إلى أن تدريب القيادات الصغرى يؤدى إلى تأهيلهم إلى تولى قيادة الشركات.

 

وقدم المشاركون فى البرنامج التدريبى العديد من المشروعات التى تم تدريبهم عليها تحت إشراف المختصيين منها  مشروع لترشيد الاستهلاك فى محطات مياه الشرب والصرف الصحى، والذى يهدف إلى تقليل النفقات والفاقد من خلال ضبط أزمنة غسيل المرشحات وفتح المحابس وسلامتها، بالإضافة إلى مشروع آخر لاستغلال الأراضى المملوكة بمحطات الصرف الصحى لزراعة الغابات الشجرية ونباتات الزينة والزهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة