أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد خسارتها.. هيلارى كلينتون تحتفظ بـ3 ألقاب تتبعها كلمة "سابق"

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:09 م
بعد خسارتها.. هيلارى كلينتون تحتفظ بـ3 ألقاب تتبعها كلمة "سابق" هيلارى كلينتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت أيام الانتخابات الأمريكية التى كانت الحدث الأهم فى العالم وأعلن قبل ساعات قليلة فوز المرشح الرئاسى دونالد ترامب، بعد حملة منافسة قوية مع نظيرته هيلارى كلينتون، وجاء فوز ترامب صادماً لكثير ممن توقعوا فوز كلينتون، خاصة بعد الدعم الكثيف الموجه لها على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول العالم، ورغم أن هيلارى كلينتون خسرت لقب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إلا إنها مازالت محتفظ بـ 3 ألقاب لكن مع اتباعهم بكلمة "سابق".

ورغم الشخصية القوية التى ظهرت بها كلينتون أثناء مناظراتها مع ترامب، إلا أن خسارتها للجولة الانتخابية لم تسلب منها كل شئ، وأبقت لها 3 ألقاب سيبقوا فى تاريخها، لكن مع اتساقهم بكلمة "سابق".

وبدأت كلمة "سابق" أن تتسق بهيلارى كلينتون، منذ أن كانت السيدة الأولى فى أمريكا والبيت الأبيض أثناء تولى زوجها بيل كلينتون، وبعد رحيله عن الحكم أصبحت هيلارى "سيدة أولى سابقة".

أما ثانى الألقاب التى مازالت تحتفظ بها كلينتون وهى لقب "وزيرة خارجية أمريكا السابقة"، إذ تولت كلينتون منصب وزير الخارجية فى عهد الرئيس السابق باراك أوباما وتحديداً فى الفترة من 2009 لـ 2013.

وقبل ساعات قليلة من الآن كانت هيلارى كلينتون تحمل لقب "مرشحة رئاسية"، والآن بعد فوز ترامب، تحتفظ كلينتون حالياً بقلب "مرشحة رئاسية سابقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة