أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يوضح الفارق بين الكالتشيو والبوندزليجا

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 04:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يوضح الفارق بين الكالتشيو والبوندزليجا كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبايرن ميونخ الألمانى، عن عدم قلقه من وضع البافارى الحالى على المستويين المحلى والأوروبى وفقاً للنتائج التى حققها الفريق مؤخراً.

364456C700000578-0-image-a-76_1468600221925
أنشيلوتى يدافع عن البافارى ويؤكد أن الأمور تسير بشكل طبيعى

أشار المدرب الإيطالى فى تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن الأمور تسير بشكل طبيعى وهدفه الأساسى هو الاستمرار فى صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى، الذى يعتلى قمته برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف لايزبيج بنفس الرصيد من النقاط.

 

أضاف كارلو أنشيلوتى، أن ضمان التأهل إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط رفقة أتلتيكو مدريد والتأهل إلى نفس الدور بكأس ألمانيا مع اقتراب فترة التوقف هى ضمن أهداف الفريق بصرف النظر عن التخبط فى النتائج.

CwgrYphXAAA94Zw

المدرب الإيطالى يوضح الفارق بين الكالتشيو والبوندزليجا

تطرق المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى خلال تصريحاته للحديث عن الفوارق بين الكالتشيو والبوندزليجا قائلاً "الكالتشيو تقنيًا ليس سيئًا، ولكن بالكاد نرى ملعب محتشد بالجماهير، أما فى البوندزليجا الحضور قوى، مع بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند يفوق الحضور 70 ألف مشجع كل مباراة".

Cwvqp5cWEAA8Slb
بايرن ميونخ يراقب "سميديو" ظهير بنفيكا البرتغالى

على جانب آخر، يراقب نادى بايرن ميونخ الألمانى نيسلون سميديو الظهير الأيمن لفريق بنفيكا البرتغالى من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أبولا" البرتغالية، إن مندوبين عن فريق بايرن ميونخ حضروا لقاء "الديربى" بين بنفيكا وبورتو لمراقبة اللاعب عن قرب ومشاهدة مستواه الفنى على أرضية الملعب، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة