أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يتطلع للمشاركة أساسياً أمام دورتموند

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 07:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يتطلع للمشاركة أساسياً أمام دورتموند فرانك ريبيرى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى فرانك ريبيرى، جناح بايرن ميونخ الالمانى، على رغبته الشديدة فى أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية التى ستواجه بوروسيا دورتموند فى الجولة المقبلة من البوندزليجا.

ريبيرى يتطلع للبدء أمام دورتموند

وحسب تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريبيرى الذى تعافى تماماً من إصابة فى الفخذ أبعدته عن المشاركة لمدة شهر، يتمنى أن يكون ضمن الـ11 لاعباً الذين سيبدءون مباراة القمة امام دورتموند الغريم التقليدى، حيث قال:" أنا أتطلع لمباراة بوروسيا دورتموند، أمامهم الجميع يتعرض لضغوطات كبيرة، فالجميع يتوقع الكثير من تلك المباراة"، وأضاف صاحب الـ33 عاماً:" بعد التعافى من الإصابة أستطيع اللعب بشكل طبيعى مرة أخرى، لقد كان أمرة جيداً انني لم ألعب مباراة هوفنهايم الماضية".

ويسعى ريبيرى للإستفادة من التوقف الدولى الذى يمتد إلى أسبوعبن بسبب مباريات تصفيات كأس العالم من اجل العودة إلى لياقته البدنية، حيث قال:" أسبوعى التوقف الدولى مهمان للغاية بالنسبة لى، ولعودتى إلى لياقتى الذهنية والبدنية، لقد كنت جيداً قبل الإصابة، لكن غيابى لمدة شهر أفقدنى اللياقة، الآن أستطيع ان أعود لنفس المستوى".

ومن المقرر ان يحل بايرن ميونخ ضيفاً على بوروسيا دورتموند بملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل أسود الفيستيفاليا ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدورى الألمانى، يوم الجمعة 18 نوفمبر.

بايرن ميونخ يعيد افتتاح متجر الفريق فى المطار

افتتاح متجر المطار
افتتاح متجر المطار

أعاد مسئولى بايرن ميونخ الألمانى افتتاح متجر الفريق امام المشجعين فى مطار ميونخ الدولى الذى يعد من أشهر المطارات فى أوروبا وأكثرهم ازدحاماً.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى للفريق، فإن المدير الفنى الإيطالى كارلو انشيلوتى حضر الافتتاح بجانب كلاً من فرانك ريبيرى وخافى مارتينيز نجمى الفريق بالإضافة إلى كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة