الأربعاء، 24 مايو 2017 11:31 م
خالد صلاح

السيسى يشيد بوعى الشعب المصرى ومشاركته فى تحسين الوضع الاقتصادى

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 04:56 م
السيسى يشيد بوعى الشعب المصرى ومشاركته فى تحسين الوضع الاقتصادى الرئيس السيسي خلال لقائه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى

كتب محمد الجالى

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى "جيرار لارشيه" اليوم الثلاثاء، مُجمل التطورات الاقتصادية والسياسية على الساحة الداخلية.

وأشاد الرئيس بشكل خاص بزيادة وعى الشعب المصرى وإدراكه لأهمية مشاركته فى تحسين الوضع الاقتصادى فى البلاد، والتطلع لمستقبل أفضل، لاسيما فى ضوء الجهد المبذول على مدى العامين الماضيين لمواجهة المشكلات المختلفة، مثل إنشاء مئات الآلاف من الوحدات السكنية الجديدة وتطوير العشوائيات وغيرها.

وأكد الرئيس حرص الحكومة على اتخاذ مزيد من الإجراءات للتوسع فى برامج وشبكات الحماية الاجتماعية وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للتخفيف من تبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة على محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

وتطرق الرئيس السيسي إلى الخطوات التى تتخذها الحكومة من أجل تحفيز الاستثمار وتوفير مناخ جاذب له، مؤكدًا على وجود آفاق واسعة أمام الشركات الفرنسية للاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة بالسوق المصرية فى قطاعات متنوعة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة