بالصور.. مياه جوفية تتسبب فى نقل الأمراض والأوبئة لأهالى مدينة فايد

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 01:00 ص
بالصور.. مياه جوفية تتسبب فى نقل الأمراض والأوبئة لأهالى مدينة فايد مياه جوفية تتسبب فى نقل الأمراض والأوبئة لأهالى مدينة فايد
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، أحمد محمود حسين، من أهالى مدينة فايد فى محافظة الإسماعيلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من المياة الجوفية والقمامة والحضرات بقطعة أرض فضاء بالمدينة.

مياه جوفية وزبالة فى مدينة فايد
مياه جوفية وزبالة فى مدينة فايد

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، نداء إلى المسئولين للتدخل ونزح المياه التى تتسبب فى كثير من الأمراض والأوبئة لأهالى المنطقة.

وأضاف قوله: "ده شارع فريد ندا خلف بنك مصر بفايد فى محافظة الإسماعيلية أرض فضاء صاحب الأرض قام بحفرها ثم قامت مشاكل ورثة فتركها لحد ما وصلت المياه الجوفية اثنين متر مع القمامة فأصبحت الحشرات والأمراض تحاصر الناس فى المنطقة".

إحدى الصور التى أرسلها المواطن
إحدى الصور التى أرسلها المواطن

وتابع قوله: "فين مجلس مدينة فايد أغيثونا ارحموا الأطفال من خطر الموت إما غرقا أو من الأمراض نرجو من المسئولين الاهتمام وردم الأرض".

جانب من الأزمة
جانب من الأزمة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة