أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. موراى: بلوغ صدارة تصنيف التنس أصعب شىء بحياته لكنه ليس الأفضل

الأحد، 06 نوفمبر 2016 02:46 م
بالفيديو.. موراى: بلوغ صدارة تصنيف التنس  أصعب شىء بحياته لكنه ليس الأفضل موراى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البريطانى أندى موراى المصنف الأول عالميا للتنس، أنه سعيد للغاية بتقدمه على الصربى نوفاك ديوكوفيتش، وخطفه لصدارة التصنيف العالمى، لكنه أشار إلى أنه حقق حلم أفضل بكثير من صدارة التصنيف خلال الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البريطانى أندى موارى قال خلال تصريحات صحفية، إن الوصول لقمة التصنيف العالمى للتنس كان أصعب شىء قام به فى حياته، ولكنه لم يكن الأفضل، حيث إن لقب الأبوة بالنسبة له كان أكثر قيمة من قمة التصنيف.

وقال موراى "هذا يمكن أن يكون أصعب الأشياء التى حققتها فى حياتى بسبب الفترة الزمنية التى استغرقها وعدد البطولات التى كان يجب على أن ألعب فيها بشكل جيد حتى أصل فى النهاية إلى هنا، ولكن أن تصبح أبا سيكون أفضل من أى شىء".

Murray received a walkover into the Paris final but still practised on the court on Saturday

وأضاف موراى ""عن التتويج بذهبية دورة الألعاب الأولمبية، كان شيئا عظيما بالنسبة لى، وأنا أشعر أننى لم ألعب مباراة جيدة فى حياتى مثل مباراة الدور قبل النهائى من منافسات ريودى جانيرو 2016".

وتابع موراى قائلا "إننى كنت دائما خلف ديوكوفيتش، فانه كان دائما أفضل منى، من حيث عدد النقاط أو كمية المباريات وإننى لم أكن أتوقع بلوغ قمة التصنيف بالأخص بعد أن خسرت فى نهائى بطولة رولان جاروس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة