"أوقاف الإسكندرية" تنظم قوافل دعوية للرد على دعاة الإحباط والعنف

الأحد، 06 نوفمبر 2016 11:02 ص
"أوقاف الإسكندرية" تنظم قوافل دعوية للرد على دعاة الإحباط والعنف الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تنظيم عدد من القوافل الدعوية التنويرية بكبرى مساجد محافظة الإسكندرية، بعد غد الثلاثاء، تحت عنوان "لا للإحباط والكسل.. نعم للبناء وإتقان العمل".

وقال عطيان، فى تصريحات اليوم الأحد، إن اختيار مديرية أوقاف الإسكندرية لهذا الموضوع يأتى حرصا من المديرية على حتمية وضرورة التنمية والنهضة فى كل ضروب الحياة، لأن ذلك من الإيمان بالله الذى يشيع الأمن النفسى والمجتمعى، مشيرا إلى أن المصريين بحاجة ماسة للتخلص من الإحساس باليأس نتيجة للضغوط والمشكلات التى نعانى منها، خصوصا فى ظل دعاة العنف والإحباط الذين يهدفون لقتل الشخصية المصرية وتدمير العطاء فيها.

وأشار عطيان إلى أن هذه القوافل تهدف إلى إشعار المواطنين بالثقة فى ربهم وفى أنفسهم لبناء الوطن وتنمية المجتمع وتحقيق أهداف الأمة وخدمتها فى شتى مجالات الحياة، لافتا إلى أن المديرية تنتقى لهذه القوافل أفضل الأئمة والدعاة من المشهود لهم بالكفاءة والعلم والقدرة الفائقة لشرح صحيح الدين الإسلامى الحنيف ببساطة وسهولة ويسر.

وتأتى هذه القوافل الموحدة فى إطاراهتمام مديرية الأوقاف بالإسكندرية بتنشيط الدعوة بسائر المساجد إيمانا منها بدورها الوطني فى عملها وأداء رسالتها، بالإضافة إلى شرح صحيح الدين الإسلامى الحنيف وإظهار روحه السمحة ووسطيته واعتداله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة