عودة حركة القطارات بالمنوفية بعد حادث مصرع شقيقان

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 11:31 م
عودة حركة القطارات بالمنوفية بعد حادث مصرع شقيقان جانب من الحادث
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت حركة القطارات بالمنوفية، من جديد بعد أن شهدت محطة قطار دنشواى التابعة لمركز الشهداء حادث مصرع شقيقان أثناء استقلالهما لعربة كارو واصطدم بهما القطار أثناء عبورهما، وخرج الأهالى وقاموا باغلاق الطريق أمام حركة القطارات بالجانبين.

من جانبه، أكد المحاسب طارق عبدالمحسن رئيس مركز ومدينة الشهداء، أنه تم التفاوض مع الأهالى بحضور القيادات الأمنية وعمدة قرية دنشواى على تشغيل هذا المعبر بطريقة أمنة  من خلال توفير خفير نظامى يتواجد يوميا على حراسته، بالاضافة إلى تزويدة بكتلة حديدة لمنع المواطنين من المرور أثناء عبور القطارات .

وأكد عبدالمحسن أنه تم إنهاء التجمهر للأهالى بعد الانتهاء من التفاوض على هذه الأمور والانتهاء إلى عمل الإجرءات ابتداءا من الغد بالتنسيق مع عمدة القرية والسكة الحديد وتم إعادة حركة القطارات من جديد إلى حركتها الكاملة .

يذكر أن القطار رقم 583 المتوجة من منوف إلى كفر الزيات كان قد اصطدم بشقيقن أثناء استقلالهما لسيارة كاروا اثناء عبورهما الطريق، وكان رد فعل الاهالى إحراق الشريط وإيقاف حركة القطارات . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو مخيمر

اصحاب العقول فى راحة

اصحاب العقول فى راحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Masri

القرن التاسع عشر

نفس المصائب و الكوارث تتكرر و تتكرر و تتكرر. نفس الاهمال يتكرر و يتكرر و يتكرر . خفير نظامي ايية عند المزلقان و كتلة حديدية ايية لمنع المواطنين من المرور أثناء عبور القطارات. منظومة السكك الحديدية و ادارة الحكم المحلي لسة عايشين في القرن التاسع عشر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة