فى عيد ميلاده الـ41..

الفلك يفاجئ حماقى..ابتعاد لمدة سنة عن الأضواء واستقرار على الصعيد العاطفى

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 03:00 م
الفلك يفاجئ حماقى..ابتعاد لمدة سنة عن الأضواء واستقرار على الصعيد العاطفى محمد حماقى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل القلوب بلا سابق إنذار، بدفء صوته ورقة مشاعره وعمق إحساسه الذى يظهر فى العديد من أغانيه، إنه الفنان المصرى محمد حماقى، وفى عيد ميلاده الـ41، تحلل خبيرة الأبراج، عبير فؤاد شخصيته من الناحية الفلكية، وتوضح توقعات العام الجديد له من الناحية المهنية والعاطفية والصحية.

محمد حماقى
محمد حماقى

 

وميلاد حماقى بيوم 4 نوفمبر جعله محب للعمل على الأفكار الجديدة التى يراها البعض غريبة، كما أنه من أبناء برج العقرب الذى يتسم بالحساسية الشديدة وهو عاطفى ورومانسى، ولكن لا يجب أن يظهر مشاعره، كما أن ذكاءه فى الإحساس يجعله صادق فى مشاعره ويستطيع توصيلها سريعاً للناس من حوله.

 

كما أن حساسيته تجعله سريع الغضب ولكن لا يظهر ذلك أمام الآخرين، وهو الآن فى حيرة فى اتخاذ بعض القرارات وهذا يجعله فاقد للاستقرار، الأمر الذى سينتهى فى الشهر الجارى، لوجود الشمس فى برجه مما يعطيه الطاقة والنشاط وحسن التصرف والإقناع ولباقة فى الأحاديث لذا فالوقت مناسب هذا الشهر لإجراء لقاءات صحفية وتليفزيونية.

توقعات العام الجديد :

من الناحية المهنية: من المتوقع أن يميل حماقى للعزلة ويبتعد عن الأضواء، وقد يكون هذا فى صالحه وعليه أن يعمل فى سرية تامة وكتمان بدءاً من الآن، وبداية ظهوره فى العام القادم للأضواء مرة أخرى سيكون فى شهر نوفمبر المقبل، وهو أفضل توقيت له من الناحية المهنية.

حماقى وزوجته
حماقى وزوجته

 

من الناحية العاطفية: يعيش الآن حالة من البرود العاطفى، ولكن سيستعيد المشاعر ويحظى بأجواء رومانسية بدءاً من 20 نوفمبر الجارى، ويظل فى هذه الأجواء طوال العام القادم.

 

من الناحية الصحية: تؤثر حالته النفسية على صحته وتسبب له بعض المتاعب الصحية، ولذا عليه أن يولى لصحته الاهتمام بدءا من 21 نوفمبر الجارى وحتى نهاية العام الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة