الأهلى يعود لذاكرة الانتصارات على حساب طنطا بأداء "باهت" وهدف "معلول".. ميدو جابر أساسياً لأول مرة.. تغييرات تكتيكية فى التشكيلة الحمراء... البدرى يعلن غضبه رغم الفوز.. والفريق فى الصدارة مجددا

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 06:06 م
الأهلى يعود لذاكرة الانتصارات على حساب طنطا بأداء "باهت" وهدف "معلول".. ميدو جابر أساسياً لأول مرة.. تغييرات تكتيكية فى التشكيلة الحمراء... البدرى يعلن غضبه رغم الفوز.. والفريق فى الصدارة مجددا فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى الفوز على طنطا بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الجمعة، باستاد غزل المحلة في الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام.

سجل على معلول هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 32 ، وبذلك يستعيد الأهلي ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام بتروجت والاتحاد السكندري ،وهي المباراة التي شهدت العديد من الظواهر..

1-ميدو جابر أساسياً

دفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بميدو جابر أساسياً لأول مرة هذا الموسم بعد تجميده على دكة البدلاء منذ انضمامه للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري، على حساب مؤمن زكريا الذي شارك كبديل في اللقاء.

وظهر ميدو جابر بمستوى جيد ونجح في إظهار قدراته، خاصة على مستوى المراوغات ليقدم شهادة اعتماده للجهاز الفني لفريقه.

2-معلول يسجل من ضربة جزاء

نجح التونسي علي معلول ظهير أيسر  الأهلي في تسجيل أول أهدافه مع الأحمر في مواجهة طنطا بعد مشاركته في 5 مباريات مع الأهلي منذ انطلاق بطولة الدوري العام، ولم يتغيب سوى عن مباراتي أسوان والداخلية بداعي الإصابة في الفخذ.

وانتظر معلول 480 دقيقة لعب قبل تسجيل أول أهدافه مع الأهلي من ضربة جزاء، بعد اختيار حسام البدري المدير الفني للفريق  الدولي التونسي لتسديد ضربات الجزاء في الفترة الحالية.

3-تغييرات تكتيكية في التشكيلة الحمراء

شهدت المباراة اعتماد البدري على الثلاثي حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية في بعض دقائق المباراة بالشوط الثاني لأول مرة هذا الموسم، من أجل إحكام السيطرة على منتصف الملعب والحفاظ على التقدم بالهدف الذي أحرزه علي معلول.

4-البدري غضبان رغم الفوز

حسام البدري ظهرت عليه علامات الغضب الشديد رغم الفوز على طنطا لعدم ظهور أكثر من نجم بالمستوى المطلوب الأمر الذي انعكس على مستوى الفريق، بالإضافة لسوء تسديد معلول لضربة الجزاء، حيث سددها الدولي التونسي في منتصف المرمى لتمر من بين يدى حارس طنطا لداخل الشباك، وذلك على الرغم من تخصيص البدري لأكثر من 45 دقيقة في مران الأمس على ضربات جزاء، وكان معلول هو المُسدد الأفضل بين كل اللاعبين.

5-الأهلي يستعيد الصدارة

واستعاد النادي الأهلي بالفوز على طنطا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام بعد وصوله للنقطة 20 قبل توقف بطولة الدوري بسبب معسكر منتخب مصر، والذي يأتي استعداداً لمواجهة غانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة