هشام الجخ يرد على مهاجميه بعد تصريحاته عن مبارك فى "على هوى مصر"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 05:23 م
هشام الجخ يرد على مهاجميه بعد تصريحاته عن مبارك فى  "على هوى مصر" هشام الجخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الشاعر هشام الجخ لضغوط كثيرة عقب تصريحاته عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك، التى أطلقها مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج على هوى مصر المذاع على فضائية النهار، الأحد الماضى.

فأوضح الجخ عبر بيان له عبر صفحته على فيس بوك، تأكيده على ما قال خلال الحلقة، مضيفا: مبارك كان الراعى الأكبر لبطانة الفساد الأعظم فى مصر، قائلا: "كلامى عن الرئيس المخلوع حسنى مبارك بأنه ليس خائنا.. نعم مبارك لم يخن شرفه العسكرى" وحتى ولو لم يكن هو نفسه فاسدا، لكنه يتحمل فساد بطانته، وشرفه العسكرى الذى استمسك به طيلة حياته لم ولن يشفع له أمام غيمة الفساد التى انتشرت وتوغلت وتوحشت فى مصر أثناء حكمه".

1
 

وأضاف الجخ: "أشير إلى نقطة مهمة لن يفهمها إلا عاقل، إن من يظن أن مبارك ورجاله هم من يحكمون الآن فقد أخطأ، مبارك الآن رجل مسن ومحبوس، كل رجاله المقربين محاصرون وتحت الرقابة والإقامة الجبرية، وبالتالى فإن أى كلمة أقولها فى حق الرجل سلبا أو إيجابيا هو كلام من واقع ضميرى ولا يعود علىّ منه أى نفع ولا أنتظر من خلفه أى مصلحة كما يدّعى البعض".

 

2

واختتم الجخ بيانه برسالة لمتابعيه، قائلا: "أفيقوا وانتبهوا واعلموا أن هشام الجخ لم يتغير، ربما نضجت لديه بعض الرؤى ووجهات النظر ولكن المبادئ لم تتغير، سيجيء يوم قريب إن شاء الله نحقق فيه آمالنا التى نحلم بها، العيش والحرية والكرامة الإنسانية".

3
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

kanana

مقارنة بين ايام الفساد وخيبة يناير

مبارك الدولار 5جنية بعد خيبة يناير 18 جنية ولسة هنعيش ايا سودة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

هو انت يا هشام عملت عملين نجحوا خلاص بقيت محلل سياسي زيك زي الاسواني احنا شعب راضع فساد لما ينصلح حالنا ينصلح حاكمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

كلام صح 100 %

كلام صح 100 %

كلام صح 100 % يا استاذ كخ والدليل ان هناك اثنى عشر مليار في بنما . وستمائة مليون في سويسرا وخلافة ... وياريت تكلمنا عن اشعارك { المستعارة } من بعض الشعراء الاخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

تطاول

تطاول تحت مسمى الحرية من انت ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

tawfik

منتفعي يناير

ياعم انت كنت هايص في ميدان التحرير وصحافة وتليفزيون ووكالات انباء - كنت فرحان في خراب مصر انت وامثالك - وفكرت نفسك حاجة كبيرة - انت وحرامية وخونة يناير ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Poh

Vc

اجري يالا تعرف تجري ..مش عايز حد تاني يفتح بقه ويجيب سيره مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

مشروع فاشل

هشام الجخ مشروع وفشل .. بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed khder

مبارك ليس خائنا ولكنه الراعى الأكبر للفساد

فعلا مبارك ليس خائنا أنتم تتذكرون الوفد الإماراتى اللى أتوا لمصر فى أثناء الثورة وعرضوا على حسنى مبارك أن يذهب إلى الإمارات مع الوفد وستحميه دولة الإمارات رفض مبارك لإنه رجل وطنى ربته العسكرية المصرية وقال سأدفن فى مصر ولم أخرج من مصر أنا رجل عسكرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة