ضبط شخص بحوزته 2 طن أرز بديروط وإزالة 5 حالات تعدى بالقوصية فى أسيوط

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:42 م
ضبط شخص بحوزته 2 طن أرز بديروط وإزالة 5 حالات تعدى بالقوصية فى أسيوط أجولة أرز - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط حملة مكبرة لضبط الأسواق ومحاربة جشع بعض التجار، وتمكنت من ضبط 2 طن و350 كيلو أرز بحوزة أحد المواطنين وتعبئتها بغرض التربح الغير مشروع.

وقال أبو العيون عزتلى رئيس مركز ومدينة ديروط أنه تم إرسال حملة مكونة من إدارة تموين ديروط ومباحث التموين وقوات الشرطة، وتم إصدار إذن من النيابة ضد (ع. ر. ع) المقيم بقرية دشلوط، وضبط بحوزته 2 طن و350 كيلو جرام من الأرز وتعبئته داخل أجولة زنة الواحد 25 كيلو بالإضافة إلى ضبط ماكينة الحياكة لاستخدامها فى التعبئة، وتم تحرير محضر للمتهم والتحفظ على المضبوطات على ذمة النيابة لاتخاذ اللازم.

وأكد عزتلى على استمرار الحملات الرقابية طبقًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط للقضاء على المحتكرين للسلع، ومن يقوم بتخزينها لخلق أزمة بالسلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء للتربح من خلالها.

ومن جانبه، أضاف بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية، أن هناك حملات أيضًا لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والحفاظ عليها من الاندثار، موضحاً أنه تم إزالة 5 حالات تعدى بمركز ومدينة القوصية بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالمركز وإدارة الإشغالات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة