شاب مصرى يفضح كذب قناة الجزيرة وشبكة رصد فى فبركة حكايات فيلم العساكر

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 01:59 ص
شاب مصرى يفضح كذب قناة الجزيرة وشبكة رصد فى فبركة حكايات فيلم العساكر فضح كذب شبكة رصد فى فبركة حكايات فيلم العساكر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن مواطن مصرى، من فضح أسلوب عمل الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، كقناة الجزيرة وشبكة رصد، وطرق جمعهم المعلومات، حيث تسلل لمحاولتهم المشبوهة عن الجيش المصرى، وأرسل لهم معلومات مغلوطة عن الجيش، عبر صفحتهم على فيس بوك، ليعتبروها معلومات موثقة، وينشروها على أنها شهادة من أحد جنود جيش مصر، وهو ما يكشف جزءًا من أسلوب الجزيرة فى صناعة فيلمها المشبوه عن جيش مصر.

شبكة ترصد تجمع معلومات عن حكايات العساكر عبر صفحتها على فيس بوك
شبكة ترصد تجمع معلومات عن حكايات العساكر عبر صفحتها على فيس بوك

 

كشف مصطفى حسين توفيق عبر حسابه على فيس بوك فبركة شبكة رصد لحكايات مغلوطة عن الجيش المصرى من خلال إرسال معلومات خاطئة عن أسماء وحكايات وتجاوزات نسجها من وحى خياله، على الرغم عدم التحاقه بالجيش وعدم تأديته الخدمة العسكرية إلا أنه فوجئ بنشرها على الموقع دون توثيقها.

القارئ يغير صورة البروفايل
البروفايل واتس اب 

قال مصطفى حسين عبر حسابه على فيس بوك: "كتير حذرناهم من محاولة الدخول فى العلاقة اللى بين الشعب والجيش، لأن ده خط أحمر لكن مفيش فايدة، أثناء فيلم العساكر وتغطية شبكة رصد كنت عايز أثبت للناس أن سهل تفبرك حوارات وسهل تجيب أى عيل كاره لنفسه ولجيش بلده ومسميه عسكر ويقولك أى قصة من وحى خياله، مع أنه ممكن ميكنش دخل الجيش أصلاً".

 

المواطن يرسل حكايات مغلوطه عن الجيش المصرى
المواطن يرسل حكايات مغلوطه عن الجيش المصرى

 

وأضاف مصطفى حسين قائلاً: "دخلت ابعت قصة لرصد عن الرشوة فالجيش.. دخلت كلمتهم على الواتس آب وغيرت صورة البروفايل لصورة سواق التوك توك وكتبت تحتها الله غالب، وفهمتهم إن أنا كنت مجند وإن كان فيه صول اسمه سيد المندوه.. كان بياخد رشاوى وأتاوة مننا وإلا مفيش أجازات".

 

44
القارئ يواصل إرسال المعلومات إلى شبكة رصد 

 

وأشار قائلاً: "وإن فى صول تانى اسمه عمرو الصافتى بس منزلوش إلا بتاعت الصول المندوه، ومن غير ما حتى يطلبوا منى صورة ليا وأنا مجند أو أى حاجة تثبت أنى كنت مجند علشان يتأكدوا من كلامى.. منتهى المهنية والمصداقية يعنى".

شبكة ترصد تنشر المعلومات كأنها مؤكدة عن الجيش المصرى
شبكة ترصد تنشر المعلومات كأنها مؤكدة عن الجيش المصرى

 

واستطرد مصطفى حسين قائلاً: "نشرت جزءًا من شهادتى عن الصول المندوه اللي بياخد رشاوى مقابل الإجازات.. أحب أقولهم إن القصة اللى فى الفيديو اللى عامل 300 ألف مشاهدة غير الشير مفبركة، وأنا لسه محصلش ليا الشرف ودخلت الجيش أصلاً وإن مفيش حد اسمه الصول سيد المندوه، وإن سيد المندوه لاعب كورة فى بنى عبيد وصاحب هدف بنى عبيد اللى خرج الزمالك من كاس مصر، وإن الجزء بتاع الصول عمرو الصفتى الشهير بالغشيم اللى لم ينشر ده كان مدافع فى الزمالك.. وأحب أقول لشبكة رصد نشكركم على حسن تعاونكم معانا وإلى اللقاء فى محاولات أخرى".

 

فيلم العساكر على شبكة رصد
فيلم شهادات العساكر على شبكة رصد

وتابع: "للعلم أنا منزلتش باقى الرسالة اللى كاتب فيها إن القائد اسمه محمد فضل مهاجم الأهلى السابق والمقاولين حاليًا.. وفى آخر الرسالة كاتب سطر من أغنية محمد محيى وكله موجود مثبت فالصور اللى مع البوست".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح المصري

كنت اتمنى

أنا مصدق قصة الشاب المصري إللى خدع الخنزيرة بس كنت أتمنى ان تقوم بتلك الخدعة احدى اجهزة المخابرات المصرية وتعطيهم اسماء معسكرات فى أماكن وهمية وبأسماء وهمية ولما يطبوا خونة الخنزيرة ذى الجردل كالعادة نفضحهم ونقلوهم فين الظابط ؟؟ وساعتها يعرف الجميع مدى التامر والفبركة والغباء إللى هما فيه ويفقدوا المصداقية إللى هى أصلا شبه مفقودة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي صبره

خير اجناد الارض

خير اجناد الارض كما قال المولى عز وجل.. هم يريدون الشهره علي حساب جيش مصر فلا تعطيهم الفرصه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت زكى ماهر

كلاب رصد وكلاب الخنزيرة

أنا واحد بتشرف إنى خدمت فى الجيش المصرى لمده سنتين بالتمام والكمال إتعلمت معنى الرجولة واتعلمت حاجات كتير أفادتنى فى حياتى الشخصية منها الإعتماد على النفس وحب الأصدقاء وعرفت اصدقاء كتير من فترة الجيش سواء مجندين زي أو سواء ضباط محترمين جدا جدا وكنت بخدم فى ابوصوير بالإسماعيلية . وبحب اقول للكلاب بتوع رصد وكلاب قناة العار القطرية القدزة . الجيش المصرى خط احمر ياكلاب البشر أقل عسكرى مجند جزمته برقبة أكبر راس فيكم يابتوع موزة يافضيحه العرب وتحية للجيش المصرى من كل قلبى

عدد الردود 0

بواسطة:

Abeer

أخى المصرى

من كل قلبى تحية ليك على ذكائك و خدعتك الهادمة للضلال و ربنا يجعلوا فى ميزان حساناتك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

قصة كفاح

أولها خلص تجنيده اللى اتعلم منه إن أرضه يدافع عنها وكمان يرويها بدمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

الجيش المصري شرف لكل جندي

تشرفت باداء الخدمه العسكريه بالجيش المصري في اصعب مكان ممكن تخيله وفي اسوء ظروف معيشيه الى ان الخدمه فيه تخرج بطل وانسان يتحمل مسؤليه نفسه واسرته ومجتمعه وبلده . شكرا لكل من ايقظ حب الوطن للمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

كان ومازال لي الشرف

الموضوع أخذ أكثر من حجمه، لأن مثل هذه التصرفات من كيان كاره لنفسه ووجوده أمر وارد. دعونا نترفع ولا نرد على هؤلاء العملاء. كان لي الشرف للخدمة في الجيش المصري العظيم مع القيادة العليا، رأيت بأم عيني عظمة القيادة، والحسم والانضباط ، ورغم أنني كنت جندي إلا أنني كنت محبوباً ومقرباً من قائد أمن الوزارة ، ومن قائد المكان الذي كان لي الشرف بالخدمة فيه، لدرجة أن عرض علي أن أتحول من جندي يقضي الخدمة العسكرية إلى ضابط عامل ، وليتني قبلت لنيل هذا الشرف العظيم. جيش مصر لا يختلف عليه إثنين من حيث الضبط والربط وعظمة القائد وقربه من جنوده ، وهذه طبيعة الجيوش المتفوقه بكافة المقاييس. دعونا نترفع عن الصغائر ، أما الصعار فلن يلتفت لهم أحد وهم إلى مزبلة التاريخ . هذا إن كان لهم تاريخ. وخزة صغيرة .. لماذا لم تقترب داعش والإرهاب من كل من قطر وإسرائيل حتى تاريخه بعد أن ضرب في كل من مكان في الأرض . هل من إجابه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السيدحسن الديب

الجيش المصرى يمثل شرفى وكرامتى

كان لى الشرف أن خدمة بالجيش وأعتقد أغلب الشعب خدم بالجيش يعنى الشعب المصرى هو الجيش وللاسف الشديد هجوم على الجيش المصرى عنده أحتلال من أمريكا وبالتالى لا يعرف معنا الجيش الوطنى الحر . كلنا مع جيشنا العظيم خير أجناد الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حسن عكاشه

جيش عظيم وامة عريقة

لا املك ما اقوله سوى اننى قد كان لى الشرف بالخدمة فى جيش بلدى ولا اقول اكثر مما قاله غيرى واضيف (( قل موتوا بغيظكم ))

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فتحى

عايز فيلم حقيقي عن الجيش القطري

تشرفت بالخدمه في القوات المسلحه لمدة 16 عام لم تكن فترة سهله في حياتي تعلمت فيها الكثير وعلمت فيها الكثير بكل حياديه اعلمكم ان الجيش المصري بما فيه من مميزات وعيوب هو افضل المؤسسات على وجه الاطلاق في مصر والعالم العربي عاش الجيش المصري وعاش رجاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة