مؤسس المخابرات القطرية: فيلم الجزيرة رد على مساندة الجيش لثورة 30 يونيو

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 09:32 م
مؤسس المخابرات القطرية: فيلم الجزيرة رد على مساندة الجيش لثورة 30 يونيو تميم والجزيرة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود منصور مؤسس المخابرات القطرية، إن الادارة الأمريكية المنتهية ولايتها كانت تساند جماعة الاخوان بكل ما أوتيت من قوة، لدرجة أن كلينتون الداعمة للاخوان اكدت انه تم الاتفاق مع الجماعة على اقامة منطقة اسلامية للفسلطينين فى سيناء للعيش فيها وترك بلادهم لاسرائيل بمفردها بموجب اتفاق مع جماعة الاخوان، حيث تقاضت الجماعة مليارات الاموال مقابل تحقيق هذا الامر، الا ان ثورة شعبية اندلعت فى مصر تطالب بعزل جماعة الاخوان ، تلك الثورة التى ساندها الجيش المصري، وهو الامر الذي اغضب الامريكان خاصة الادارة الامريكية المنتهية ولايتها والتى انفقت مبالغ طائلة من اجل تحقيق ما تم الاتفاق عليه مع جماعة الاخوان، ومن ثم لم تجد سوى قطر للضغط من خلالها على الجيش المصري واستهدافه من خلال قناتها المعروفة باسم الجزيرة فى محاولة للاساءة للجيش المصري العربى منبع قوة العرب.

وأضاف "منصور" لـ" اليوم السابع"، أن القائمين على الفيلم المسىء للجيش المصري استعانوا بلقطات قديمة من أفلام تتحدث عن العسكرية المصرية بها سلوكيات مشينة من خيال المؤلف لصالح صاحب العمل وقتها، كما ان الفيلم يفتقد المنطقية حيث ان الملابس التى ظهر فيها العساكر فى الفيلم المسىء لا تتطابق مع لبس العسكرية المصرية، كما ان هناك شخص كان يقف على شاطىء بحر يعلق على البحر وخلفه البحر بامواج هادئة، ومن المتعارف عليه ان هذا البحر موجود فى قطر حيث ان البحار المصرية أمواجها متلاطمة، مما يؤكد تصوير الفيلم في الدوحة، كما أن الأشخاص الذين ظهروا فى الفيلم على انهم مجندين شعرهم طويل وناعم، مما يؤكد انهم قطريين او هنود او باكستانين ممن يعتنوا بشعرهم بالزيوت، كما انهم كتبوا على نحو 90 % من المشاهد انها لقطات تمثيلية وهو اعتراف واضح وصريح بأن الفيلم مختلق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علام

رد

بتتخابروا على ايه ياحساله يااعداء الاسلام عربى وموالى ليهودى فعلا بيعملوا بالمثل اليد اللى ماتقدر عليها بوسها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم العبادي

..،فريه الجزيره..،

من المسلمات والبديهيات ان قطر هي مجرد فرع من افرع المخابرات الامريكيه ..،وفي تقديري ان ردود الافعال الهيستي ريه من جانبنا هو الذي اضفي واعطي بعض الاهتمام لهذا العمل الركيك والتافه ويجب علينا اعلاميآ الا نعير لمثل هذه التفاهات اي اهميه نحن الدوله المركزيه المتحده الاقدم بالعالم صاحبه اقدم واعظم جيش نظامي علي وجه الارض ..،رضي من رضي وابي من ابي..،

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

اصبر على كيد الحسود فان كيدك قاتله

النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

جيشنا و نعتز به على اى حال .

جيشنا نحبه و نعتز به لكوننا خدمنا به فى أى وضع ، ولو سألنا أى فرد خاصة المجندين عن فترة خدمته بالجيش فيقول لك أنه أحلى فترة فى حياته ، الجيش المصرى هو مصنع رجال بحق ، فلا يشغلنا السفهاء من الجزيرة والخونة ممن يعملون بها ولا يشغلنا قادة قطر الذين يبددون أموال الشعب القطرى ، ويرتمون فى أحضان امريكا التى تحتلهم طمعا فى حمايتها الدائمة وضمان جلوسهم على كرسى الحكم ، فيجب إلا نهتم بالسفهاء من قادة قطر والخونة والمنتفعين .

عدد الردود 0

بواسطة:

M Massoud

للجيش شعب يحميه

الجيش لم ينحاز لأي من الثورتين لا 30 يونيو ولا 25 زفت.. الجيش المصري العظيم انتصر للشعب في الحالتين.

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

مجانين

الولد ده هو وأمه مرضي نفسيين

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى مسعد ألشامى ( ببورسعيد ألباسلة )

أجهزوا يا قطريين جائكم من سيطفئ ناركم

على ألحكومة ألقطرية بخلع جميع ملابسهم و تجهيز أل oil لأن ألرئيس دونلد ترمب قادم فى 20 يناير. أرجوا منهم ألأستمتاع بما سيفعلة فيهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

خير اجناد الارض

شكرا سياده اللواء محمود منصور واهدى هذه القناه لقطه لخير اجناد الارض وهم صاءمون فى رمضان ويعبرون خط بارليف واقول لهم ومن وراءهم ان لم تستحى افعل ماشءت واقول لمذيعى الخنزيره انظر لوجهك وانت تتحدث عن مصر وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

hamod

جيشنا العظيم

للجيش رب يحميه ، وخسأ وخاب كل من يعاديه، حفظ الله جيشنا العظيم خير أجناد الأرض رغم أنف الحاقدين والمتأسلمين والخنزيرة الحقيرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

صحيح اللي اختشوا ماتوا

نشرت جريدة فاينانشيال تايمز الانجليزية الشهيرة ان رجال المخابرات الانجليزية اقتحموا احدي غرف فندق مشهور في لندن فوجدوا مفاجاة. الشيخة سلوي ال ثاني أميرة قطرية و هي نصف شقيقة لأمير قطر تُمارس الجنس الجماعي مع 7 رجال. و الأزمة انها استأجرتهم عن طريق رجل سعودي و المشكلة ان البغاء ممنوع في إنجلترا. و فعلا أسطحبوها لقسم الشرطة و لكن لانها محصنة دبلوماسيا أفرج عنها. و قد عرضت السفارة القطرية مبلغ 500 مليون جنيه إسترليني حتي لا ينشروا الخبر، والجريدة رفضت و نشر الخبر. و أفصحت الجريدة ايضا ان قطر عميلة للمخابرات الامريكية و تمول الجماعات الإرهابية في سوريا. الخبر موجود علي النت. تحيا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة