الإخوان "بيفرشوا الملايات".. مدير مكتب القرضاوى السابق يتهم قناة إخوانية بتجاهل حمزة زوبع لاختلافه مع الأمين العام.. ومسئول القناة لتليمة: أنت و"مكملين" فتنة ورفضنا ظهورك بالقناة.. والأخير يرد:هافضحكم

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 09:58 ص
الإخوان "بيفرشوا الملايات".. مدير مكتب القرضاوى السابق يتهم قناة إخوانية بتجاهل حمزة زوبع لاختلافه مع الأمين العام.. ومسئول القناة لتليمة: أنت و"مكملين" فتنة ورفضنا ظهورك بالقناة.. والأخير يرد:هافضحكم الإخوان ينشرون غسيلهم القذر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت معركة عنيفة بين قنوات الإخوان، على خلفية تجاهل بعض قنوات الجماعة خبر حبس حمزة زوبع، القيادى البارز بالإخوان، 3 سنوات لاتهامه بنشر أخبار كاذبة، حيث تبادل كل منهم اتهامات الخيانة.

 

البداية عندما سخر عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، وأحد مقدمى البرامج بقناة مكملين الإخوانية، من موقف قناة "وطن" الإخوانية، من تجاهلها عن عمد خبر حبس حمزة زوبع.

 

ووجه تليمة رسالته لقيادات وقواعد الإخوان قائلا: حكمت محكمة مصرية على حمزة زوبع بالسجن ثلاث سنوات، وطوال أمس أتابع أخبار قناة (وطن) والتى يشرف عليها فريق محمود حسين – الأمين العام للإخوان - لا أجد أى إشارة للخبر، يبدو نظرا لمعارضة زوبع للمشرفين على القناة، وموقفهم منه، فهل وصل الحال بالمهنية فى تتبع الأخبار الحقوقية أن يكون المعيار فيها ليس المظلومية، بل المحسوبية؟ ومن يتبع الشخص الذى سنعرض أخباره؟!!

 

وتابع مدير مكتب القرضاوى السابق: "ألا تلاحظون معى أن فى ناس لو سيف الدين عبد الفتاح – أحد حلفاء الإخوان بتركيا - أو عمرو دراج أو جمال حشمت – القياديان بالإخوان- قالوا أى كلمة أو طرح بعد أقل من دقيقة من كلامه يخرجوا يهاجموه ويردوا عليه، بس لما إبراهيم منير – أمين التنظيم الدولى للإخوان - أو محمد سودان – القيادى الإخوانى بلندن - أو محمود حسين – الأمين العام للإخوان - يقول نفس الكلام أو أسوأ منه، لا تسمع لهم صوتا، ولا حرفا ولا كلمة؟!

 

هجوم تليمة على القناة الإخوانية التى تبث من تركيا، دفع إسلام عقل، القيادى الإخوانى، ومسئول قناة وطن الإخوانية للرد عليه قائلا : " حمزة زوبع أخ وصديق ويقيناً سقط الخبر سهواً من الزملاء فى الأخبار رغم تعليق عدد من مقدمى البرامج عليه، ناهيك أن زوبع ليس بحاجة لمن ينشر خبر الحكم عليه وهو يملك التعليق عليه من خلال منبره ومساحته الواسعة على قناة مكملين".

 

وأضاف عقل فى بيانه : "وطن التزمت منذ البداية ألا تساهم مطلقاً فى نفخ نار الفتنة وكان خطها دوماً هو رأب الصدع ولم الشمل ولم تعط مساحة لما قد يساهم فى زيادة الفرقة والاختلاف، ولعل ما كتبته باعثه الأصلى هو تحفظ القناة على ظهورك بقرار تحملته الإدارة بشكل مباشر دون علاقة جهة الإشراف بذلك لدورك الكبير فى نفخ نار هذه الفتنة بمقالات وتصريحات وتعليقات بل ومن خلال منبرك الإعلامى وفتاويك بين حين وآخر.

 

واستطرد: "وطن كانت القناة الوحيدة التى قامت بتغطية لمدة أربع ساعات فور التأكد من خبر مقتل محمد كمال عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان ولم تفرق مطلقاً بين أى أخ من الإخوان مهما كان رأيه ووجهة نظره فى متابعة تطوراتهم الأمنية والقضائية، أراه منشور يخصم من رصيدك ولا يضيف.

 

هجوم عقل على تليمة دفعه أيضا للرد قائلا : "كان يمكنك الاكتفاء بالتعليق بنفى التعمد وأنه سقط سهوا وكان ذلك كفيلا بحذفى البوست كاملا وأنت بنفسك جربت ذلك عندما طلبت منى حذف بوست عن الأمين العام للإخوان، لكنك للأسف تجاوزت لترد بأكاذيب عنى تضطرنى للرد عليك ببوست منفصل حال عدم حذفك لهذا التعليق مستعينا بشهود على كل حرف أذكره لا أظنك تستطيع تكذيبهم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الاخوان و الجزيره و شركاها حيبعتوا للصحافه و الاعلام المصرى جواب شكر لمنحهم اهتمام يجدد ثقة مموليهم

الاخوان و الجزيره و شركاها حيبعتوا للصحافه و الاعلام المصرى جواب شكر لمنحهم اهتمام يجدد ثقة مموليهم ، فقد روجنا لفيلمهم عن الجيش و جعلنا المصريين ينتظروه و يشاهدوه! فلولا تتبعكم لاخبارهم و برامجهم و خلافاتهم التمثيليه و برامجهم التسجيليه و تخاريفهم كانت الناس نسيتهم و لاصبحوا من التاريخ البائس و لزهقوا من هذا الاهمال و فقدوا السبوبه التى يتحصلون عليها نظير قدرتهم على استغفالنا او استفزازنا او لهثنا وراء تصريحاتهم و اخبارهم المضروبه او حتى سبهم، افضل حل للتعامل مع هؤلاء الخونه هو الا نكترث لهم حتى يتلاشوا من فرط الاهمال، و ان صممنا ان نظل رد فعل فعلى الاقل نكتفى بمتابعتهم صمتا لنتولى افساد مخططاتهم ببرامج و مقالات افلام تسجيليه تنافسهم دون الترويج لاقوالهم و افعالهم و دعواتهم، فمثلا كنا نستبق فيلم الجزيره بفيلم تسجيلى عن بسالة الجيش المصرى فلا يظهر امام المصريين الغير متابعين للجزيره الا الفيلم المصرى و اما الاخوان فكانوا سيقهرهم اننا تجاهلناهم و لم نذكر فيلمهم و فى نفس الوقت افسدنا عملهم دون ان يهتز لنا طرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة