أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الرابعة.. غياب "مبارك" عن الحضور أمام "النقض" فى "قتل المتظاهرين"

الخميس، 03 نوفمبر 2016 09:41 ص
للمرة الرابعة.. غياب "مبارك" عن الحضور أمام "النقض" فى "قتل المتظاهرين" الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر أمنى مسئول، إن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، تغيب عن حضور رابع جلسات إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"محاكمة القرن"، التى يواجه فيها اتهاما بالمسئولية عن قتل المتظاهرين إبان أحداث ثورة 25 يناير.

 

وأوضح المصدر – فى تصريح لـ"اليوم السابع" – أن سبب غياب الرئيس الأسبق عن الحضور أمام محكمة النقض، يرجع إلى تعذر نقله من قبل وزارة الداخلية إلى وسط القاهرة، حيث يقع مبنى دار القضاء العالى المنعقد فيه رابع جلسات إعادة محاكمة "مبارك" فى قضية القرن.

 

وتنظر محكمة النقض، اليوم الخميس، رابع جلسات إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"محاكمة القرن"، حيث يواجه فيها اتهاما بالمسئولية عن قتل المتظاهرين السلميين أحداث ثورة 25 يناير التى أطاحت بنظامه من سدة الحكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيدالبدري

يجب العفو الكامل علي مبارك

اولا انا بشخصي لااقبل هذا الرجل لأنه له دور كبير في كل ماحدث بالبلد ولكن .... يحسب له انه تخلي عن السلطة دون أدني مشاكل (طبعامرسي قال دونهاالرقاب) يحسب له انه لم يترك البلد نهائيا علما انه كان بإستطاعته ذلك شيئ آخرهو طعن في السن ويجب علينا ان نضع في الاعتبار انه من ابطال حرب اكتوبر1973 وايضا حافظ علي حدود البلد ولم ولن يوافق علي قواعد اجنبية أوالتفريط ولو في ذرةتراب أوذرة رمال بأي شكل(مرسي طبعا كان بيفرق الأرض) وبصراحة هو وطني لاشك في ذلك وبالرغم من كل هذا فهو دخل السجن ووجوده الي الآن في المستشفي يعني انه مسجون لهذا يجب العفو عنه عفوا نهائيا ويكفي ما أصابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة