بالفيديو.. القبض علي صاحب عقار خلية جسر السويس والوسيط لسماع أقوالهم

الخميس، 03 نوفمبر 2016 09:57 ص
بالفيديو.. القبض علي صاحب عقار خلية جسر السويس والوسيط لسماع أقوالهم منزل الخلية الارهابية بجسر السويس
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


القبض علي صاحب عقار خلية جسر السويس والوسيط... by youm7

أكد أحمد كريم وشهرته "كيمو"، أحد شهود العيان في حادث خلية جسر السويس، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي صاحب العقار الذي كان يقطن به الإرهابى، وذلك للتحديد هوية القتيل والتعرف علي تفاصيل الواقعة.

وأكد أهالي المنطقة أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض أيضا علي الوسيط الذي أحضر المتهم للسكن بالعقار " محمد وشهرته دقدق"، حيث تبين انه تم اتصال بينه وبين الارهابي قبل الحادث بدقائق.

كما أكد مصطفي شعبان، أحد الأهالي، أن الإرهابي ألقى مايقرب من 5 قنابل مسيلة للدموع علي قوات الأمن، التي كانت تداهم الشقة السكنية،  حيث اعتلت عدد من أفراد الشرطة بعض المباني المجاورة وتبادلت معه اطلاق النار حتي سقط قتيلا.

وذكر أن طفلة رضيعة أصيبت بحالة اختناق شديدة، نتيجة إلقاء قنابل مسيلة للدموع علي الأمن خلال المداهمة، وتم استدعاء سيارة إسعاف لإنقاذها.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

يجب يكون في ردع

طالما مفيش توعية بحجم عقوبة التستر و ايواء و تسكين غرباء في منازل المصرين هيستمر الاجرام ارجو من كل الاجهزة المعنية بنشر في كل وسائل الاعلام المسموعة و المقروءة و المرئية بحجم الجريمة اللي سوف يقع تحتها مالك اي منزل يسكن غرباء من هولاء المجرمين بدون ما يبلغ عنهم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة