خالد صلاح

يديعوت تكشف: تهديدات مدرب غانا الإسرائيلى أثناء وجوده بمصر "شائعات"

الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:36 م
يديعوت تكشف: تهديدات مدرب غانا الإسرائيلى أثناء وجوده بمصر "شائعات" المدرب الإسرائيلى لمنتخب غانا بجانب الجهاز الفنى
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة حول وجود تهديدات ضد المدير الفنى الإسرائيلى  لمنتخب غانا أفراهام جرانت، فى الفترة التى سيلعب فيها الفريق الغانى مع المنتخب المصرى فى الإسكندرية يوم 13 نوفمبر الجارى، مجرد شائعات.

 

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنه كانت قد تردد شائعات حول نية مجموعة من المشجعين المصريين استهداف المدرب الإسرائيلى خلال فترة تواجده بالبلاد.

الجهاز الفنى لمنتخب غانا
الجهاز الفنى لمنتخب غانا

 

ولفتت يديعوت إلى أنه من المقرر مجئ جرانت والجهاز الفنى والإدارى وفريق كرة القدم الغانى لمصر خلال الأسبوع المقبل، لخوض مباراته أمام المنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وكانت وسائل إعلام غانية قد روجت تقارير تفيد بتهديد مرتقب ضد أجرانت خلال فترة تواجده فى مصر، من جانب المشجعين المصريين، وطالب الاتحاد الغانى لكرة القدم المصريين باتخاذ اللازم للحفاظ على سلامة الفريق والمدير الفنى.

مدرب غانا الإسرائيلى الجنسية
مدرب غانا الإسرائيلى الجنسية

 

وأوضحت يديعوت أن جرانت نفى وجود تلك التهديدات، مشيرة إلى أن اتحاد كرة القدم المصرى طالب بزيادة تأمين ملعب المبارة حفاظا على المشجعين كاجراء احترازى.

 

وقال أجرانت، إنه طالب المسئولين المصريين بمنع دخول الأعلام الإسرائيلية إلى ملعب المباراة، بعد تارويج دعوات على كمواقع التواصل حول نية بعض المشجعين إضرام البيران فى الإعلام الإسرائيلية.

 

جانب من تقرير يديعوت
جانب من تقرير يديعوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة