خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب المصريين الأحرار: سنعمل على تحقيق مبادرة الرئاسة "مصر بلا أمية"

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:00 ص
حزب المصريين الأحرار: سنعمل على تحقيق مبادرة الرئاسة "مصر بلا أمية" أميرة العدلى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أميرة العدلى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، إن شباب الأحزاب سيعقدون اجتماعا يوم السبت المقبل بحزب التجمع، لوضع الأطر وآليات العمل التى سيعملون عليها لتحقيق نتائج توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن اللقاء سيشهد حضور عدد من منظمات المجتمع المدنى لبحث الآليات والمعيار التى سيعملون عليها لحل مشاكل العمل التطوعى.

وأضافت عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن القضاء على الأمية كانت إحدى توصيات مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، وتحديد التى أوصى بها الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة تبنت المشروع.

وأشارت إلى أنه كان هناك اجتماع بالأمس مع مؤسسة الرئاسة وممثلى الأحزاب لبحث كيفية تشجيع العمل التطوعى ومحو الأمية، وكيفية مساندة منظمات المجتمع المدنى فى العمل التطوعى. وأن مبادرة "مصر بلا أمية" التى خرجت من مؤسسة الرئاسة مهمة وعلى الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى التكاتف للقضاء على الأمية فى مصر، مشيرة إلى أن العمل التطوعى فى مصر يحتاج لمجهود كبير.

وأوضحت أميرة العدلى أن اجتماع شباب الأحزاب بحزب التجمع بمشاركة منظمات المجتمع المدنى سنضع الأطر وأهم المشكلات التى تواجه منظمات المجتمع المدنى فى العمل التطوعى، مؤكدة أن هناك تكاتفا ورغبة فى النجاح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة