خالد صلاح

أهم أسئلة وجهها المصريون لجوجل عن الفلانتين والمحافظات الأكثر اهتماما به

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:34 م
أهم أسئلة وجهها المصريون لجوجل عن الفلانتين والمحافظات الأكثر اهتماما به الفلانتين
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

يحتفل المصريون اليوم بعيد الحب "الفلانتين" المصرى لصاحبه مصطفى أمين، إذ اختار هذا اليوم عام 1974 بعد أن تصادف خروجه من السجن  رؤيته لنعش يسير وراءه 3 سيدات فقط، ففكر فى تدشين يوم للاحتفال بالحب، وبعد أكثر من 42 عاما على اختيار هذا اليوم مازال يتم الاحتفال به فى مصر، لذا توجهنا إلى محرك البحث جوجل لمعرفة عما يبحث المصريون عنه قبل عيد الحب.

أظهرت نتائج البحث بدء الاهتمام بعيد الحب المصرى "الفلانتين" منذ يوم 27 أكتوبر، أى قبل أيام قليلة من انطلاق نوفمبر استعدادا لهذه المناسبة التى ينتظرها العشاق كل عام.

معدل البحث عن الفلانتين

معدل البحث عن الفلانتين
 

أما عن المحافظات الأكثر اهتماما بالبحث عن الفلانتين، فخيبت النتائج التوقعات ولم تتصدر القاهرة أو الجيزة، بل اكتسحت بورسعيد النتائج تليها الدقهلية ثم شمال سيناء ثم الإسماعيلية والإسكندرية والسويس والقليوبية، بينما جاءت القاهرة فى المرتبة العاشرة والجيزة فى المركز الـ14.

المحافظات الأكثر اهتماما بالفلانتين

المحافظات الأكثر اهتماما بالفلانتين
 
 
وبالنسبة للبحث فاختلفت الأسئلة التى وجهها المستخدمون لجوجل  والتى تنوعت بين "الفلانتين يوم إيه" "متى يوم الفلانتين" و"الفلانتين شهر كام" و "متى عيد الفلانتين"، جنبا إلى جنب " متى عيد الحب 2016" ، كما بحث المصريون أيضا عن صور الفلانتين وهدايا الفلانتين للبنات.

كلمات البحث عن الفلانتين

كلمات البحث عن الفلانتين
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة