حق الرد..مجلس إدارة مدرسة العجوزة القومية: لم نمتنع عن صرف رواتب المعلمين

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 11:30 م
حق الرد..مجلس إدارة مدرسة العجوزة القومية: لم نمتنع عن صرف رواتب المعلمين مصطفى عبد الخالق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على عبد العال العيساوى رئيس مجلس إدارة مدرسة العجوزة القومية والدكتور مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الإدارة على الرد على أزمة رواتب معلمى المدرسة ووقفتهم اليوم، وأن الإدارة لم تمتنع عن صرف رواتب المعلمين كما زعموا.

 

وجاء فى الرد فى بيان نصه الآتى:

"رداً على ما نشر بموقعكم الموقر بتاريخ 29/11/ 2016، نفيدكم بالأتى:- 

 

بأن ما نشر على ليس البعض من العاملين بخالف الواقع والحقيقة.. وأن حقيقة الأمر أن مجلس الإدارة لم يمتنع عن صرف المرتبات والأجور مطلقاً بل سعى سعياً حثيثاً لتوقيع شيكات المرتبات والأجور، حيث طلب رئيس مجلس الإدارة توقيع هذه الشيكات تحديداً من يوم 21/11/2016، فى حضور ممثلى وكالة الوزارة والأدارة التعليمية إلا أن مدير المدرسة كان يدبر أمر الأثارة والشغب.

 

ذهب رئيس مجلس الإدارة التعليمية يوم الأحد 27/11/2016 إلى الإدارة التعليمية وإدارة التعليم الخاص بالعجوزة لتوقيع الشيكات فى جهة رسمية إلا أن المدير رفض إرسال الشيكات المذكورة.

 

وبتاريخ 28/11/2016 ذهب رئيس مجلس الإدارة إلى الجمعية العامة للمعاهد القومية من الساعة العاشرة صباحاً وظل متواجداً حتى الساعة الثالثة عصراً وقد حضر الدكتور مصطفى عبد الخالق عضو المجلس حتى الساعة الثالثة عصراً وقد حضر الدكتور مصطفى عبد الخالق عضو المجلس لتوقيع الشيكات وصرف الأجور والمرتبات فى حضور رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية وتم مساوماتنا بأن توقيع شيكات المكافأة أولاً "بالمخالفة للقوانين والقرارات الوزارية" وإلا لن يمكنوننا من توقيع شيكات المرتبات والأجور الأمر الذى أدى بنا إلى تحرير محضر بنقطة الجزيرة برقم 11 أحوال بتاريخ 28/11/2016 لاثبات الحالة.. علماً بأن هذه المكافأة تم صرفها بشهر 9/2016 وفقاً للقرارات الوزارية المنظمة وقرار اللجنة المركزية للتعليم الخاص وقد خاطبنا كافة الجهات الرسمية بشأن ذلك من خلال محاضر جلسات مجلس الإدارة.. وهذه الإثارة والبلبلة رد فعل لفتح ملفات الفساد بالمدرسة وتحويلها للجهات المختصة قانوناً، وهذا الرد إظهاراً للحقية لاعضاء الجمعية العمومية والعاملين الشرفاء بالمدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة