أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة هيكلة بـ"القاهرة السينمائى".. وإقالة ماجدة واصف من رئاسة المهرجان

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 11:02 ص
إعادة هيكلة بـ"القاهرة السينمائى".. وإقالة ماجدة واصف من رئاسة المهرجان شعار مهرجان القاهرة فى دورته الـ38
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر من وزارة الثقافة المصرية، إنه يتم الآن وضع دراسة خاصة تتضمن هيكلة إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، مؤكدا أن هناك إجماعا كبيرا على إقالة الناقدة ماجدة واصف من رئاسة الدورة المقبلة بعد خروج المهرجان بصورة ضعيفة فى دورته الـ38.
 
وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حلمى النمنم وزير الثقافة، ينتظر التقارير النهائية لجميع التفاصيل المالية والإدارية من قبل إدارة المهرجان، حتى تبدأ اللجنة الخاصة بالهيكلة عملها، ولفت المصدر إلى أنه لم يتم طرح اسمًا بعينه ليتولى رئاسة الدورة الـ39.
 
كانت الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائى، والتى انتهت فعاليتها الخميس الماضى، شهدت الكثير من السلبيات، منها حضور الراقصة سما المصرى حفل افتتاح وختام المهرجان، وسوء التنظيم والإدارة، وتعنت المركز الإعلامى فى منح الصحفيين الكارنيهات الخاصة بهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

فضيحة

بصراحة السادة النقاد أساتذة في النقد والكتابة ولما تخليهم يقوموا بأي دور تنفيذي تحس انهم فقدوا الذاكرة ومش عارفين ولافاهمين أي حاجه تقديم المهرجان ومذيعة التقديم وأسلوب تسليم الجوائز والدعوات كل شئ كان غلط في شركات متخصصة ممكن تساعدهم كان لازم يستعينو بيها بلاش شغل موظفين الحكومة اللي كل همهم يقبضو المرتب ويروحو الساعه 2 حرام تعملوا في سمعة مصر كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة