تربص بالجانى ليثأر لشقيقه فبادله المتهم بطلق نارى فى صدره بالفيوم

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 02:59 ص
تربص بالجانى ليثأر لشقيقه فبادله المتهم بطلق نارى فى صدره بالفيوم اطلاق نار -أرشيفية
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل مصرعه بمحافظة الفيوم، أثناء محاولته الثأر من أخر متهم بقتل شقيقه وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول حسن ن ح 35 سنة عامل ومقيم بقرية هواره المقطع بمركز الفيوم مصاب بطلقات خرطوش وتوفى عقب وصوله للمستشفى، تبين أن الواقعة، ترجع إلى أن كلا من (شعبان.ح.ش-28 سنة)، عامل، من هواره المقطع، والذى ضبط ومحبوس على ذمة قضية رقم 6728 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة الفيوم، و(حمدي.ق.ع-35 سنة)، عامل، من نفس القرية، "هارب"، تعديا على شقيق المتوفى، ويدعى (حمادة.ح.ن-30 سنة)، عامل، بإطلاق عيار خرطوش بالوجه أدى إلى وفاته، نتيجة خلافات بسبب النسب.

 

وتمكن المجنى عليه، من تحديد مكان (حمدى ق) والمتهم بقتل شقيقه، وذلك بعد علمه بوجوده بمنطقة زراعات بجوار عزبة محمود السيد، وخلال توجهه إليه، للنيل منه ثأرا لمقتل شقيقه، بادله المتهم بإطلاق عيار خرطوش بالصدر، من الناحية اليسرى، مما أدى لوفاته، فور وصوله المستشفى العام.

 

تم ضبط نجل عم المجنى عليه، (نور س)، وشهرته (رمضان-31 سنة)، عامل، من نفس القرية، وبحوزته بندقية خرطوش بمب أكشن عيار 12، وطلقتين، وكلفت إدارة البحث الجنائى، باستمرار البحث، وإجراء التحريات، وضبط المتهم الهارب، والسلاح المستخدم.

 

تحرر محضر بالواقعة، رقم 8859 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة